السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد حفلتها بجدة .. ميادة الحناوي تتصدر محرك البحث على جوجل

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 04:32 م
الفنانة ميادة الحناوي
الفنانة ميادة الحناوي

ميادة الحناوي .. تصدرت الفنانة ميادة الحناوي محرك البحث “ جوجل ” و ذلك بعد احيائها حفل غنائي ضمن حفلات ليلة من الزمن الجميل و التي أقيمت مساء أمس الخميس بمدينة جدة و التي نظمتها الهيئة العامة للترفيه تحت رئاسة المستشار ترك آل الشيخ . 

 

 

بعد حفلتها بجدة .. ميادة الحناوي تتصدر محرك البحث على جوجل 

 

 

ميادة الحناوي .. ظهرت ميادة الحناوي على المسرح بكل نشاط و حيوية، حيث أنها قدمت مجموعة كبيرة من أغانيها المميزة و التي تفاعل معها الجماهير بشكل كبير، و تفاعل معها الجمهور أيضا على وسائل التواصل الاجتماعي . 

 

 

ميادة الحناوي .. كما شارك ميادة الحناوي في الحفل كل من محمد ثروت و نجله، و الفنانة عفاف راضي، حيث أن ظهرت ابنة الفنانة عفاف راضي و قدمت معها ديو غنائي على خشبة المسرح، قدم الفنان أحمد ثروت لوالده الفنان محمد ثروت “ ابن أبويا ” و هي الأغنية التقليدية ل “ بنت أبويا ” . 

 

 

ميادة الحناوي .. وجه الفنان أحمد ثروت الشكر و الامتنان للمستشار ترك آل الشيخ للمشاركة مع والده بالحفل و الغناء معه، حيث قال “ بشكر ربنا اني النهاردة بغني مع والدي و لو سجدت طول عمري مش هوفيه، و بشكر هيئة الترفيه و ترك آل الشيخ صاحب هذا الفضل و أسمع له تحية كبيرة لأنه حقق لي أمنية عظيمة ” .

 

 

ميادة الحناوي .. و أضاف “ أنا بشكركم كلكم، و أول حاجة فكرت فيها لما رجعت بصري و حياتي أني أكرم أبويا ” .

 

 ميادة الحناوي  .. و قال الفنان محمد ثروت “ بشكركم على حسن استماعكم و سعة صدوركم أنتم جمهور جميل ” .

 

ميادة الحناوي .. وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أعلن في وقت سابق عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام، عن إقامة حفل جديد بعنوان "ليلة من الزمن الجميل" وذلك يوم  14 سبتمبر، بمسرح بنش مارك في مدينة جدة، بمشاركة المطرب الكبير محمد ثروت، والفنانة ميادة الحناوي، والفنانة عفاف راضي.