الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بمشاركة الصفقات الجديدة.. تشكيل الهلال السعودي المتوقع لمواجهة الرياض بدوري روشن

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 04:06 م
الهلال
الهلال

الهلال .. يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الرياض، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
 

بمشاركة الصفقات الجديدة.. تشكيل الهلال السعودي المتوقع لمواجهة الرياض بدوري روشن
 

الهلال .. وتنطلق مباراة الهلال أمام الرياض، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وسط ترقب جماهيري كبير للمباراة.

 

ومن المتوقع أن يبدأ فريق الهلال المباراة أمام الرياض مساء اليوم بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، علي البليهي، خاليدو كوليبالي، ياسر الشهراني.

خط الوسط: سافيتش، محمد كنو، روبن نيفيز.

خط الهجوم: نيمار جونيور، ألكسندر ميتروفيتش، مالكوم.
 

الهلال .. وكشفت تقارير صحفية سعودية أن النجم البرازيلي نيمار جونيور الوافد الجديد إلى صفوف نادي الهلال السعودي، سيخوض المشاركة الأول له بقميص زعيم آسيا، اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين.
 

الهلال .. ولم يشارك نيمار على مدار الشهر الماضي في أي مباراة بقميص الهلال السعودي؛ بسبب الإصابة التي كان يعاني منها مع باريس سان جيرمان قبل انتقاله إلى صفوف فريقه الجديد خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال .. وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن نيمار سيتواجد اليوم للمرة الأولى مع الهلال السعودي، حيث سيعتمد عليه المدرب خورخي خيسوس في تشكيل اللقاء أمام فريق الرياض، بالمباراة التي ستقام مساء اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية


الهلال .. وستكون مباراة الهلال أمام الرياض، مساء اليوم، في الدوري السعودي للمحترفين، بتعليق مدحت شلبي عبر شبكة قنوات SSC الناقل الحصري لمباريات دوري روشن في الوطن العربي.
 

 

الهلال .. وانتقل نيمار إلى صفوف نادي الهلال السعودي قادمًا من صفوف نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد إلى عام 2025، في صفقة كلفت خزائن النادي السعودي ما يقارب 100 مليون يورو للتعاقد مع قائد منتخب البرازيل في ظل الاستقطابات الكبيرة التي تقوم بها الأندية السعودية بضم نجوم العالم.


 

رسمياً.. الشارقة الإماراتي يضم موسى ماريجا مهاجم الهلال السابق

 

أعلن نادي الشارقة الإماراتي تعاقده رسمياً مع المالي موسى ماريجا مهاجم الهلال السابق في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الحالي.

 

أعلن نادي الشارقة الإماراتي تعاقده رسمياً مع المالي موسى ماريجا مهاجم الهلال السابق في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الحالي.

 

وأعلن نادي الهلال السعودي في وقت سابق عن انتهاء مشوار موسى ماريجا مع الفريق، وتوجيه الشكر له خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وتعاقد الهلال مع صاحب ال32 عام في صيف 2021 قادماً من صفوف نادي بورتو البرتغالي، حيث بلغت قيمة الصفقة وقتها 20مليون يورو.

 

وشارك ماريجا مع الهلال في 75 مباراة بمختلف المسابقات وسجل خلالها 25 هدف، وقدم 7 تمريرات حاسمة وتلقى 8 بطاقات صفراء.

 

وتوج مع الفريق بدوري أبطال آسيا والدوري السعودي وكأس الملك وبطولة السوبر السعودي بإجمالي 4 بطولات حققها مع الزعيم.

 

وكان الهلال قد تعاقد مع العديد من الأسماء القوية في الميركاتو الصيفي الحالي وهم نيمار، ألكسندر متروفيتش، كاليدو كوليبالي، سافيتش ميلينكوفيتش، ياسين بونو، روبن نيفيز.