الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

متفوقاً علي جوارديولا.. أنجي بوستيكوجلو أفضل مدرب لشهر أغسطس في الدوري الإنجليزي

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 03:14 م
 أنجي بوستيكوجلو
أنجي بوستيكوجلو

كتب أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لتوتنهام التاريخ بحصوله على جائزة مدرب شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي.
 

متفوقاً علي جوارديولا.. أنجي بوستيكوجلو أفضل مدرب لشهر أغسطس في الدوري الإنجليزي 

 

بوستيكوجلو أصبح أول مدرب أسترالي يظفر بتلك الجائزة في تاريخ الدوري الإنجليزي بعدما أصبح أول مدير فني في تاريخ بلاده يقود فريقا في المسابقة.

 

وتفوق بوستيكوجلو في سباق الفوز بالجائزة على كل من بيب جوارديولا من مانشستر سيتي وميكيل أرتيتا من أرسنال ويورجن كلوب من ليفربول وديفيد مويس من وست هام.


وأصبح بوستيكوجلو ثاني أسترالي يظفر بجائزة الشهر في الدوري الإنجليزي بعد حارس فولام الأسبق مارك شوارزر الذي ظفر بها في 2010.
 

وتعادل توتنام مع برينتفورد وفاز على بورنموث ومانشستر يونايتد، ثم حصد توتهنام جائزة مدرب ولاعب الشهر التي ظفر بها جيمس ماديسون.
 

جيمس ماديسون لاعب شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي


حظي جيمس ماديسون الوافد الجديد على صفوف توتنام بأفضل بداية ممكنة له مع فريقه الجديد بعدما حصد جائزة لاعب شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي.


وتعد هذه أول مرة التي يفوز فيها اللاعب الإنجليزي بالجائزة، وصنع ماديسون هدفين ضد برينتفورد وسجل هدفا أمام بورنموث.


وتفوق ماديسون في سباق الفوز بالجائزة على كل من تايوو أونيي من نوتنجهام وجارود بوين من وست هام وبريان مبيومو من برينتفورد وكارو ميتوما من برايتون ورودري من مانشستر سيتي.


وقال ماديسون لموقع الدوري الإنجليزي الرسمي: "لقد ترشحت للجائزة عدة مرات لذا شعور جميل أن أفوز بها".

وواصل "الأمر ليس سهلا بالتأكيد مع ناد جديد، لذا إن كنت عرضت علي كل ذلك قبل بداية الموسم كنت سأقبل العرض مباشرة".


وأردف "العديد من اللاعبين الكبار السابقين والحاليين فازوا بالجائزة لذا من الجيد التواجد معهم، هذه الجائزة ستكون رائعة بتواجدها على الرف الخاص بالموقد".
 

وعن أفضل لحظة له في الشهر قال:" سأختار المباراة التي لم أسجل أو أصنع فيها لكن الظهور في ملعب توتنام لأول مرة ضد مانشستر يونايتد كانت لدي قشعريرة".
 


رسميًا.. نيوكاسل يونايتد يعلن تمديد عقد كالوم ويلسون



أعلن نادي نيوكاسل يونايتد تمديد عقد لاعبه كالوم ويلسون بشكل رسمي لمدة موسم إضافي، حيث كان من المقرر انتهائه بنهاية الموسم الحالي 2023/2024.
 

وقال نادي نيوكاسل في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، منذ قليل، إن كالوم ويلسون وقع على عقد لمدة عام إضافي مع نيوكاسل يونايتد لينتهي بذلك عقده مع النادي في يونيو 2025.


ويعتبر كالوم ويلسون من أبرز اللاعبين في صفوف فريق نيوكاسل يونايتد، حيث يمثل اللاعب أهمية كبيرة للمدرب إيدي هاو في خط هجوم الماكبايس.


وشارك ويلسون في 4 مباريات مع فريق نيوكاسل يونايتد هذا الموسم بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ونجح في تسجيل هدفين فقط.
 

وخلال المباراة الماضية، تمكن فريق برايتون من الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب فالمر.


وسجل إيفان فيرجسون ثلاثية برايتون في الدقائق 27 و65 و70، بينما جاء هدف فريق نيوكاسل الوحيد عن طريق كالوم ويلسون في الدقيقة 92 قبل نهاية اللقاء، لينتهي اللقاء بفوز برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.