الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً .. الليجا تعلن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد المقبلة

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 02:21 م
برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

أعلنت رابطة  الدوري الإسباني، منذ قليل، موعد مباراة فريقي برشلونة وريال مدريد في الدور الأول من مسابقة الليجا في نسختها 2023/2024.


رسمياً .. الليجا تعلن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد المقبلة
 


ويلتقي فريق برشلونة نظيره ريال مدريد يوم 28 أكتوبر، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر الليجا.


ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة وريال مدريد على ملعب مونتجويك، وهو معقل الفريق الكتالوني حاليًا، بسبب وجود بعض الإصلاحات في ملعب كامب نو.


بايرن ميونخ في مهمة إستعادة صدارة الدوري الألماني أمام ليفركوزن



يحل فريق باير ليفركوزن ضيفا على منافسه بايرن ميونخ فى تمام التاسعة والنصف مساء على ملعب أليانز أرينا مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورى الألمانى الممتاز.

ويحتل فريق باير ليفركوزن صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد فريق بايرن ميونخ فى المركز الثانى بنفس الرصيد، وهو ما يجعل اللقاء مشتعلًا بين الطرفين.
 

ويستعد بايرن ميونخ للمباراة بقوة ومعنويات مرتفعة، حيث يسعى لتحقيق الفوز لزيادة رصيده من النقاط والابتعاد عن منافسه المباشر، بينما يستعد باير ليفركوزن بتركيز كبير وقوة، حيث يسعى للفوز للحفاظ على صدارة الترتيب والمنافسة على اللقب.
 

كانت تقارير صحفية قد كشفت عن تصدر جوليان ناجلسمان المدير الفنى السابق لفريق بايرن ميونخ قائمة المرشحين لخلافة هانز فليك فى تدريب منتخب ألمانيا، بعد اقتراب الأخير من الرحيل خلال الوقت الحالى.
 

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن جوليان ناجلسمان هو المرشح المفضل ليحل محل هانسي فليك كمدير فني لمنتخب ألمانيا فى الفترة القادمة.

 

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يتولى رودي فولر مهمة تدريب المنتخب الألماني في المباراة الودية القادمة ضد فرنسا، والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، موضحة أنه سيتم إيجاد خليفة فليك في أقرب وقت ممكن.