الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي الطيران ينطلق إلي الاسماعيلية في معسكر مغلق استعداداً لدوري القسم الثالث

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 01:03 م
نادي الطيران
نادي الطيران

انطلق اليوم المعسكر المغلق لفريق الطيران بمدينة الإسماعيلية والذي يستمر لمدة أسبوع، تحت قيادة محمد الشعراوي المدير الفني، وذلك ضمن استعدادات الفريق لانطلاق منافسات دوري القسم الثالث “مجموعة القاهرة والقليوبية”.


نادي الطيران ينطلق إلي الاسماعيلية في معسكر مغلق استعداداً لدوري القسم الثالث

 

وقام الجهاز الإداري بقيادة محمد الصباحي المشرف العام علي الفريق، ومحمد عبد العزيز"زيزو" المدير الاداري، بتجهيز جميع الترتيبات الخاصة بالمعسكر المغلق.

 

واستقر محمد الشعراوي علي خوض 4 تجارب ودية خلال المعسكر أمام النوبي وكهرباء الأسماعيلية والقناة وفايد.

 

ويحرص هشام الشوري رئيس النادي علي توفير كافة متطلبات الجهاز الفني، من أجل استمرار الصورة الطيبة التي ظهر عليها الفريق خلال الموسم الماضي وتمكنه من الصعود للقسم الثالث.

 

وكان فريق الطيران قد خاض عدد من التجارب الودية، قبل انطلاق المعسكر، أمام طلائع الجيش وإنبي ودايموند وقوص.
 

 

وكيل لاعبين عالمى فى كابيتانو مصر: اختيار أفضل 10 لاعبين وسفرهم إلى أوروبا

 

كشف جون فيولا وكيل اللاعبين العالمى ، خلال برنامج كابيتانو مصر على قناة أون ، أنه سيتم اختيار أفضل 10 لاعبين من برنامج كابينانو مصر وسفرهم إلى أوروبا لقضاء فترة معايشة.

 

وقال فيولا ، أنه من المقرر سفر اللاعبين وتعريفهم على طرق اللعب فى أوروبا وما يدور داخل الملاعب، مشيرا إلى أن معايشة لاعبى كابيتانو فى أوروبا فرصة لتطوير أنفسهم واللعب مع لاعبين أعلى وقضاء فترة فى دوريات أوروبية.

 

وأعلن برنامج كابيتانو عن وصول خبراء الليجا إلى مصر لمتابعة المشاركين فى كابيتانو مصر، مثل ديجو لوبيز وسانتيرو ومارتن البرتو وفيكتور مارتينيز، الكشافين فى الدوريات الأوربية، إضافة إلى بعض المديرين الرياضيين بالأندية العالمية مثل ديجو جارسيا والكسندر اوتيرو.
 

محمد صادق ينتقل لـ مودرن فيوتشر لمدة موسم على سبيل الإعاره


نجح مسئولين نادى مودرن فيوتشر فى استعارة اللاعب محمد صادق لاعب فريق بيراميدز لمدة موسم على سبيل الإعارة
 

وجاء اهتمام مسئولين ادراة مودرن فيوتشر باللاعب بعد تقديم مستوى رائع فى اللقاءات التى كان يشارك به مع ناديه بيراميدز .

 

 وظهر محمد صادق ولمع مع نادية الأسبق الإسماعيلي وكان يقدم اداء مميز وذهب اللاعب بعدة معسكرات مع الكابتن شوقى غريب أثناء توليه ادارة المنتخب الوطنى الأولمبي.

 

وواصل نادى فيوتشر ضم اللاعبيين المميزين وخاصة بعد ضم كلا من إنيمي بيكالي ومحمد محمود ووليد مصطفى ومحمد نصير ومانو وخالد رضا وكاجالي دراميه فى فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.