الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ في مهمة إستعادة صدارة الدوري الألماني أمام ليفركوزن

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 12:11 م
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يحل فريق باير ليفركوزن ضيفا على منافسه بايرن ميونخ فى تمام التاسعة والنصف مساء على ملعب أليانز أرينا مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورى الألمانى الممتاز.
 

بايرن ميونخ في مهمة إستعادة صدارة الدوري الألماني أمام ليفركوزن
 

 

ويحتل فريق باير ليفركوزن صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد فريق بايرن ميونخ فى المركز الثانى بنفس الرصيد، وهو ما يجعل اللقاء مشتعلًا بين الطرفين.
 

ويستعد بايرن ميونخ للمباراة بقوة ومعنويات مرتفعة، حيث يسعى لتحقيق الفوز لزيادة رصيده من النقاط والابتعاد عن منافسه المباشر، بينما يستعد باير ليفركوزن بتركيز كبير وقوة، حيث يسعى للفوز للحفاظ على صدارة الترتيب والمنافسة على اللقب.
 

كانت تقارير صحفية قد كشفت عن تصدر جوليان ناجلسمان المدير الفنى السابق لفريق بايرن ميونخ قائمة المرشحين لخلافة هانز فليك فى تدريب منتخب ألمانيا، بعد اقتراب الأخير من الرحيل خلال الوقت الحالى.
 

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن جوليان ناجلسمان هو المرشح المفضل ليحل محل هانسي فليك كمدير فني لمنتخب ألمانيا فى الفترة القادمة.

 

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يتولى رودي فولر مهمة تدريب المنتخب الألماني في المباراة الودية القادمة ضد فرنسا، والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، موضحة أنه سيتم إيجاد خليفة فليك في أقرب وقت ممكن.

 

اليوم.. الاهلي يبحث عن التتويج بالسوبر الأفريقي في مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري



الاهلي .. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

 

الاهلي .. ويستضيف ستاد الملك فهد بمدينة الطائف بالسعودية، اللقاء الذي يجمع بين فريقي الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الإفريقي.
 

الاهلي .. ويسعى فريق النادي الاهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في حصد البطولة من أجل استمرار مسيرة الألقاب التي يحققها خلال الموسم المنصرم.
 

الاهلي .. أما فريق اتحاد العاصمة الجزائري بقيادة عبد الحق بن شيخة، يسعى لتحقيق مفاجأة أمام الاهلي وخطف لقب كأس السوبر الإفريقي وتحقيق بطولة جديدة مع الفريق.

 

الاهلي .. وسوف تنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف.


الاهلي .. ومن المقرر أن تذاع المباراة النهائية التي تجمع بين فريقي الاهلي واتحاد العاصمة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وتحديدًا beIN sports HD 4.
 

الاهلي .. وحجز الاهلي مقعده في مباراة كأس السوبر الإفريقي بعدما توّج ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، على حساب نظيره الوداد المغربي.
 

الاهلي .. أما فريق اتحاد العاصمة الجزائري فقد وصل للمنافسة على لقب كأس السوبر الإفريقي بصفته حامل لقب كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على حساب نظيره يانج أفريكانز الجنوب إفريقي.