الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مباريات الدوري السعودي اليوم.. الهلال ضد الرياض والخليج أمام الفتح

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 12:09 م
الدوري السعودي
الدوري السعودي

تشهد الملاعب السعودية اليوم الجمعة، العديد من المباريات الهامة في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، لموسم 2023-2024.


وتقام العديد من المباريات من العيار الثقيل، لهدف واحد وهو حصد الثلاثة نقاط، في مستهل مشوارهم بدوري روشن السعودي للمحترفين.
 

 

مباريات الدوري السعودي اليوم.. الهلال ضد الرياض والخليج أمام الفتح
 

 

الفيحاء ضد الشباب 6:00

الهلال ضد الرياض 9:00

الخليج ضد الفتح 9:00
 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، المحترف ضمن صفوفه النجم البرازيلي نيمار جونيور، نظيره الرياض، اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري السعودي للمتحترفين.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الهلال والرياض، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربيبة السعودية والقاهرة، والعاشرة بتوقيت الأمارات العربية المتحدة.


ويسعى الهلال في تحقيق نتائج ايجابية اليوم من أجل مواصلة نغمة الانتصارات في دوري روشن السعودي، والزحف نحو صدارة الترتيب.


ويستعد فريق الخليج المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد شريف، لمواجهة نظيره الفتح، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي.

 

ويحتضن ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، مباراة الخليج ضد الفتح، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات الدوري السعودي.

 

ويحتل نادي الخليج المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط، بينما يحتل  منافسه نادي الفتح المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

 

ويتطلع الخليج والفتح لتحقيق الفوز في الدورى السعودي وخطف نقاط المباراة الثلاث للابتعاد عن مراكز الهبوط فى جدول ترتيب الدوري السعودي.

 

وأعلن نادي الخليج السعودي ضم الدولي المصري محمد شريف لاعب الأهلي السابق، لمدة موسمين قادمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم هجوم الفريق المشاركة في الدوري السعودي.
 

وتغلب الخليج على مضيفه الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وشهدت المباراة ظهور محمد شريف مهاجم الأهلي السابق بقميص الخليج، وتسجيله لأول أهدافه في دوري روشن، وتقدم الشباب بهدف إياجو سانتوس في الدقيقة 20، بينما تعادل الخليج بهدف منصور حمزي في الدقيقة 39.