الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات الناقلة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة اليوم في كأس السوبر الإفريقي

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 11:33 ص
الأهلي
الأهلي

يواصل فريق الكرة الأول في النادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر استعداداته لـ مباراة السوبر الأفريقي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والتي تقام مساء يوم الجمعة على استاد مدينة الملك فهد بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة مساء.
 

 

القنوات الناقلة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة اليوم في كأس السوبر الإفريقي
 


ويبحث النادي الأهلي من خلال مباراة الغد عن التتويج باللقلب التاسع في مشواره بالبطولات الأفريقية، فيما تبحث الجماهير الأهلاوية والعربية العاشمة والمحبة للمارد الأحمر عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري.



وعن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، فتذيع شبكة قنوات "بي إن سبورت" مباراة السوبر الأفريقي، بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، وذلك باعتبار أن شبكة القنوات القطرية، هي الناقل الحصري للبطولات القارية، وبالتالي تذيع قناة “بي إن سبورت 6”،  و"bein sport 6"، مباراة الأهلي واتحاد العاصمة.
 

وتذاع مباراة النادي الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الأفريقي على شبكة قنوات bein sport الناقل الحصرى لجميع البطولات الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتحديد قناة bein sport Hd 6.
 

 

الظهور الأول لأمام عاشور.. تشكيل الأهلي المتوقع للسوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة

 

الاهلي واتحاد العاصمة .. يستعد فريق الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري التي تجمع بينهما في نهائي كأس السوبر الإفريقي، مساء اليوم الجمعة.
 

الاهلي واتحاد العاصمة .. ويلاقي الأهلي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في النهائي الذي يجمع بينهما لبطولة كأس السوبر الإفريقي على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف.
 

الاهلي واتحاد العاصمة .. واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر على تشكيل الأهلي الذي سيخوض به مباراته أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري.
 

الاهلي واتحاد العاصمة .. كما استقر كولر على الدفع بإمام عاشور الوافد حديثًا لصفوف القلعة الحمراء بشكل أساسي، فيما يقود محمود كهربا هجوم الفريق الأحمر.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام اتحاد العاصمة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم  - محمد عبد المنعم  - محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - بيرسي تاو - حسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا.


الاهلي واتحاد العاصمة .. ويغيب عن صفوف الأهلي خلال مباراته أمام اتحاد العاصمة عمرو السولية إلى جانب محمود متولي وخالد عبد الفتاح وأكرم توفيق، بالإضافة إلى كريم فؤاد وكريم نيدفيد بسبب الإصابة.
 

الاهلي واتحاد العاصمة .. فيما يغيب عن صفوف الأهلي أيضًا الفرنسي أنتوني موديست المهاجم الجديد للفريق بسبب عدم قيده في قائمة السوبر الإفريقي.


 الاهلي واتحاد العاصمة .. وتنطلق المباراة المرتقبة والحاسمة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب الملك فهد.