الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً.. رابطة الأندية تعلن مواعيد مباريات الدور الأول بالدوري الممتاز (صور)

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 11:02 ص
الدوري  المصري
الدوري المصري

أعلنت رابطة الأندية المحترفة بشكل رسمي مواعيد مباريات الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز، دوري النيل، في الموسم الجديد 2023/2024.


رسمياً.. رابطة الأندية تعلن مواعيد مباريات الدور الأول بالدوري الممتاز (صور)

 

وتنطلق منافسات الموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز 2023/2024، الاثنين المقبل، وتحديدًا في الثامن عشر من سبتمبر الجاري.
 

وفي بيان رسمي أصدرته رابطة الأندية، أعلنت من خلاله مواعيد منافسات مباريات الدوري الممتاز، المعروف باسم دوري النيل في نسخته الحالية.

 

وجاءت مواعيد مباريات الدور الأول كالتالي: 

 

الجولة الأولي
الجولة الثانية
الجولة الثالثة
الجولة الرابعة
الجولة الخامسة
الجولة السادسة
الجولة السابعة
الجولة الثامنة
الجولة التاسعة
الجولة العاشرة
الجولة الحادية عشر
الجولة الثانية عشر
الجولة الثالثة عشر
الجولة الرابعة عشر
الجولة الخامسة عشر
الجولة السادسة عشر
الجولة السابعة عشر



اليوم.. الاهلي يبحث عن التتويج بالسوبر الأفريقي في مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري

 

الاهلي .. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

 

الاهلي .. ويستضيف ستاد الملك فهد بمدينة الطائف بالسعودية، اللقاء الذي يجمع بين فريقي الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الإفريقي.
 

الاهلي .. ويسعى فريق النادي الاهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في حصد البطولة من أجل استمرار مسيرة الألقاب التي يحققها خلال الموسم المنصرم.
 

الاهلي .. أما فريق اتحاد العاصمة الجزائري بقيادة عبد الحق بن شيخة، يسعى لتحقيق مفاجأة أمام الاهلي وخطف لقب كأس السوبر الإفريقي وتحقيق بطولة جديدة مع الفريق.

 

الاهلي .. وسوف تنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف.


الاهلي .. ومن المقرر أن تذاع المباراة النهائية التي تجمع بين فريقي الاهلي واتحاد العاصمة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس وتحديدًا beIN sports HD 4.
 

الاهلي .. وحجز الاهلي مقعده في مباراة كأس السوبر الإفريقي بعدما توّج ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، على حساب نظيره الوداد المغربي.
 

الاهلي .. أما فريق اتحاد العاصمة الجزائري فقد وصل للمنافسة على لقب كأس السوبر الإفريقي بصفته حامل لقب كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على حساب نظيره يانج أفريكانز الجنوب إفريقي.