السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الظهور الأول لأمام عاشور.. تشكيل الأهلي المتوقع للسوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 10:54 ص
إمام عاشور
إمام عاشور

الاهلي واتحاد العاصمة .. يستعد فريق الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري التي تجمع بينهما في نهائي كأس السوبر الإفريقي، مساء اليوم الجمعة.
 

الظهور الأول لأمام عاشور.. تشكيل الأهلي المتوقع للسوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة

 

الاهلي واتحاد العاصمة .. ويلاقي الأهلي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في النهائي الذي يجمع بينهما لبطولة كأس السوبر الإفريقي على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف.
 

الاهلي واتحاد العاصمة .. واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر على تشكيل الأهلي الذي سيخوض به مباراته أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري.
 

الاهلي واتحاد العاصمة .. كما استقر كولر على الدفع بإمام عاشور الوافد حديثًا لصفوف القلعة الحمراء بشكل أساسي، فيما يقود محمود كهربا هجوم الفريق الأحمر.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام اتحاد العاصمة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم  - محمد عبد المنعم  - محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - بيرسي تاو - حسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا.


الاهلي واتحاد العاصمة .. ويغيب عن صفوف الأهلي خلال مباراته أمام اتحاد العاصمة عمرو السولية إلى جانب محمود متولي وخالد عبد الفتاح وأكرم توفيق، بالإضافة إلى كريم فؤاد وكريم نيدفيد بسبب الإصابة.
 

الاهلي واتحاد العاصمة .. فيما يغيب عن صفوف الأهلي أيضًا الفرنسي أنتوني موديست المهاجم الجديد للفريق بسبب عدم قيده في قائمة السوبر الإفريقي.


 الاهلي واتحاد العاصمة .. وتنطلق المباراة المرتقبة والحاسمة التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب الملك فهد.

 

بعد قرار الكاف.. دقيقة حدادا على ضحايا المغرب وليبيا فى كأس السوبر الأفريقى اليوم

 

 الاهلي واتحاد العاصمة .. قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف، الوقوف دقيقة حداد خلال جميع مبارياته، تكريما لضحايا الزلزال الذى ضرب المغرب والفيضانات المدمرة والإعصار فى شرق ليبيا.

 

 الاهلي واتحاد العاصمة .. وسيقف لاعبو الأهلى واتحاد العاصمة الجزائرى دقيقة حدادا قبل مواجهتهما فى المملكة العربية السعودية فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة على كأس السوبر الأفريقى.

 

 الاهلي واتحاد العاصمة .. وأكد كاف أنه سيتم الوقوف دقيقة حداد فى الأدوار التمهيدية ببطولة دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الافريقي ونهائي كأس السوبر الافريقي.

 

 الاهلي واتحاد العاصمة .. وقال الدكتور باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم: "نيابة عن الاتحادات الـ54 المنتسبة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، نعرب مرة أخرى عن تعازينا العميقة لأسر الضحايا، والاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم، والاتحاد الليبي لكرة القدم، وحكومات وشعب ليبيا و المغرب لآلاف الأشخاص الذين فقدوا أرواحهم خلال الزلزال الذي ضرب المغرب والفيضانات في ليبيا".

 

 الاهلي واتحاد العاصمة .. وأتم رئيس كاف أن شعبي المغرب وليبيا في أفكارنا وصلواتنا، ونسأل الله أن يعزيهم في هذا الوقت المؤلم والصعب. كما نتمنى لجميع المصابين الشفاء العاجل.

 

 الاهلي واتحاد العاصمة .. ورفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم – كاف – طلب النادي الأهلي بقيد الفرنسي انتوني موديست في قائمته المشاركة بالسوبر الأفريقي في المباراة المقرر لها اليوم الجمعة أمام اتحاد العاصمة الجزائري.