الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم.. الأهلي يسعي للفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي.. الهلال السعودي يتحدي الرياض بحثاً عن الصدارة .. باريس سان جيرمان أمام نيس بالدوري الفرنسي.. بايرن ميونخ يواجة ليفركوزن في لقاء ناري

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 10:32 ص
الأهلي
الأهلي

خريطة مباريات اليوم الجمعة.. يقدم موقع "مصر تايمز" خريطة مباريات اليوم الجمعة في الملاعب العالمية، يسعى الهلال السعودي لتخطي الرياض وتصدر جدول الترتيب، كما يأمل النادي الاهلي لمواصلة موسم الأنجازات بالحصول علي السوبر الأفريقي الليلة، ويواجة باريس سان جيرمان نظيرة نيس بالدوري الفرنسي راغباً في تصحيح المسار، ويشهد البوندسليغا لقاء ناري بين فريقي بايرن ميونخ وبايرن ليفركوزن في قمة جدول الترتيب.


 

الهلال السعودي يسعي لتخطي الرياض وتصدر جدول الترتيب

 

يأمل فريق الهلال السعودي في مواصلة سلسلة الأنتصارات وتصدر جدول الترتيب علي الغريم نادي الاتحاد السعودي صاحب لقب الدوري عندما يحل ضيفاً اليوم الخميس على الرياض الوافد الجديد في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة المملكة العربية السعودية والعاشرة بتوقيت الامارات.
 

 

الاهلي يسعى للفوز بالسوبر الافريقي 

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

 

ويستضيف ستاد الملك فهد بمدينة الطائف بالسعودية، اللقاء الذي يجمع بين فريقي الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

 

ويسعى فريق النادي الاهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في حصد البطولة من أجل استمرار مسيرة الألقاب التي يحققها خلال الموسم المنصرم.


أما فريق اتحاد العاصمة الجزائري بقيادة عبد الحق بن شيخة، يسعى لتحقيق مفاجأة أمام الاهلي وخطف لقب كأس السوبر الإفريقي وتحقيق بطولة جديدة مع الفريق.


وسوف تنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف.

 

لقاء ناري بين بايرن ميونخ وبايرن ليفركوزن بالبوندسليغا

 

يحل فريق باير ليفركوزن ضيفا على منافسه بايرن ميونخ فى تمام التاسعة والنصف مساء على ملعب أليانز أرينا مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدورى الألمانى الممتاز.
 

ويحتل فريق باير ليفركوزن صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد فريق بايرن ميونخ فى المركز الثانى بنفس الرصيد، وهو ما يجعل اللقاء مشتعلًا بين الطرفين.
 

ويستعد بايرن ميونخ للمباراة بقوة ومعنويات مرتفعة، حيث يسعى لتحقيق الفوز لزيادة رصيده من النقاط والابتعاد عن منافسه المباشر، بينما يستعد باير ليفركوزن بتركيز كبير وقوة، حيث يسعى للفوز للحفاظ على صدارة الترتيب والمنافسة على اللقب.


 

باريس سان جيرمان نظيرة نيس بالدوري الفرنسي

 

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره نيس، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى الفرنسى الموسم الجاري 2023-2024، بعد استئناف مباريات ليج1، عقب انتهاء فترة التوقف الدولى.

 

ويحتضن ملعب "بارك دي برانس" مواجهة باريس سان جيرمان ضد نيس فى تمام الساعة العاشرة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.
 

ويحتل فريق باريس سان جيرمان الوصافة والمركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الفرنسى، برصيد 8 نقاط بفارق نقطتين عن موناكو المتصدر.