الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بسنت شوقي في صدارة محركات البحث لهذا السبب

الخميس 14/سبتمبر/2023 - 04:17 م
بسنت شوقي وزوجها
بسنت شوقي وزوجها محمد فراج

بسنت شوقي .. تصدر إسم الفنانة بسنت شوقي، ترند محركات البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد دعمها لزوجها الفنان محمد فراج، في العرض الخاص في أول بطولاته السينمائية بفيلمه الجديد “فوي فوي فوي”.

بسنت شوقي في صدارة محركات البحث لهذا السبب

 

وحرصت بسنت شوقي ، المزح مع زوجها خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد العرض الخاص حيث سألته: "اكثر مشهد حبيته مع مين؟"، ليرد زوجها محمد فراج قائلًا: "أكيد معاكي أنتِ والله ومش علشان مراتي وحبيبتي بقول كدا". 

 

بسنت شوقي .. حضر العرض أبطال الفيلم وفي مقدمتهم محمد فراج، طه دسوقي، بيومي فؤاد، كما حضرت زوجة محمد فراج الفنانة بسنت شوقي التي تظهر في الفيلم، وغابت عن العرض الفنانة نيللي كريم.

كما حضرت العرض مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم إنجي المقدم، صدقي صخر، شيكو، نور خالد النبوي، لبنى ونس، والمنتج محمد حفظي.

بسنت شوقي

بسنت شوقي .. كشفت الفنانة بسنت شوقي، كواليس تعاونها مع زوجها الفنان محمد فراج، خلال فيلمه الجديد “فوي فوي فوي” والذي طرح أمس الأربعاء في دور العرض السينمائية.

 

وقالت بسنت شوقي خلال تصريحاتها الخاصة لـ مصر تايمز:" الكواليس كانت لذيذة، بنحب نشتغل مع بعض، وأنا سعيدة بدور محمد فراج لأنه تعب بشكل كبير خلال تحضيره للفيلم".

 

دافعت بسنت شوقي، عن شقيقتها داليا شوقي بعد الهجوم عليها بسبب مشهدها في مسلسل “سفاح الجيزة” وقالت:" حرام الهجوم الكبير ده، وهي قدمت الدور بشكل حلو جدا، وفي الوقت اللي كان فيه الهجوم كان يوجد إشادات من صناع العمل، فكل ده أراء وكل واحد وله وجه نظره".

 

بسنت شوقي في فيلم فوي فوي فوي 

 

 فيلم فوي فوي فوي

 

حقق فيلم “ فوي فوي فوي ” بطولة محمد فراج، في أول يوم عرض ايرادات بلغت 482 ألف جنيها في شباك التذاكر، كما نال الفيلم في عرضه الأول اشادات كبيرة من الجمهور و النقاد .

 

 تدور أحداث الفيلم عن شاب يعيش حياة فقيرة مع والدته و يعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام الى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس عالم في أوروبا، و في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، و يدخل في عدة مغامرات . 

 

يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد فراج و نيللي كريم و طه دسوقي و بيومي فؤاد و حنان يوسف، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج عمر هلال .