الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد عرضه اليوم .. خالد أنور يروج لمسلسله الجديد حدث بالفعل

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 04:27 م
خالد أنور
خالد أنور

روج الفنان خالد أنور لمسلسله الجديد “ تحت الحزام ” من مسلسل “ حدث بالفعل ” بعد عرض أولى حلقاته اليوم الأربعاء 13 سبتمبر، و ذلك من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” . 

 

 

 

بعد عرضه اليوم ..  خالد أنور يروج لمسلسله الجديد حدث بالفعل 

 

 

نشر الفنان خالد أنور منشور كتبه على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق عليه قائلا “ مسلسل حدث بالفعل، حكاية تحت الحزام، الآن على Jawwy ” . 

 

 

مسلسل حدث بالفعل 

 

 

ينطلق اليوم العرض الأول لحكاية “ تحت الحزام ” من مسلسل “ حدث بالفعل”، و الذي يعد من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، و يتكون أيضا من ثلاثة حلقات .

 

كما قد أعلن المخرج هشام الرشيدي، عن موعد عرض مسلسل " حدث بالفعل " و ذلك من خلال منشور على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام " .

 

علق هشام الرشيدي، على بوستر المسلسل، والتي تصدرته الفنانة غادة عبد الرازق، وخالد أنور، وسلمى أبو ضيف “ بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، أول حلقات مسلسل حدث بالفعل يوم 13-9-2023 ".

 

يتكون مسلسل حدث بالفعل من مجموعة قصص مختلفة، كل قصة تكون من عدة حلقات، و أول قصة سيتم عرضها قصة “ تحت الحزام ”، و التي تكون من بطولة غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، و المسلسل من تأليف فادي النجار و من اخراج هشام الرشيدي .