الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الممثل الهندي أنوبام خير يشيد بشاروخان في فيلمه الجديد Jawan

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 03:50 م
مصر تايمز

أشاد الممثل الهندي أنوبام خير بشاروخان في فيلمه الجديد “ Jawan ” و الذي عرض يوم الجمعة الماضية 7 سبتمبر بالهند، و ذلك من خلال منشور كتبه على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ” . 

 

 

 

الممثل الهندي أنوبام خير يشيد بشاروخان في فيلمه الجديد Jawan 

 

 

 

نشر أنوبام خير صورة تجمعه مع شاروخان على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ” و علق عليها قائلا “ عزيزي شاروخان، لقد انتهيت من مشاهدة فيلمك Jawan مع الجمهور في أمريتسار، استمتعت به، الحركة و حجم الصورة، أسلوبك و أدائك جيد جدا، أحببت الجميع في الفيلم، تهانينا للفريق بأكمله وخاصة الكاتب/ المخرج أتلي، بعد عودتي الى مومباي، سأعانقك بالتأكيد و أقول يا بوتشي، كوكا، بوبا، لولا " . 

 

 

فيلم Jawan 

 

 

حقق الفيلم نجاح و اقبال جماهيري كبير و ضخم، كما نال الفيلم اشادات كبيرة جدا من الجمهور و النقاد، كما يعرض الفيلم بجميع الدور العرض السينمائية بمصر اليوم الأربعاء في انطلاقته الأولى . 

 

 

اشادات النقاد بفيلم Jawan 

 

 

كما نشر الناقد الهندي تاران أدارش تغريدة على صفحنه الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ” و علق   “ من المؤكد أن Jawan سيقف شامخا في مسيرة شاروخان الفنية … و أن Jawan أتى هنا لغزو القلوب و لغزو بوليوود، و أن الفيلم به سيناريو حاد، و أحداث تجذب الانتباه، قطع حركة رائعة، موسيقى تصويرية مفعمة بالحيوية، و الوتيرة و الطاقة الموجودة بالفيلم لا تنخفض أبدا، يتم تعزيز Jawan أيضا من خلال الأداء التمثيلي الذي قدمه طاقم الممثلين بالأخص كل من فيجاي سيثوباسي و نايانتارا و ديبيكا بادكون و سانجاي دوت، و أن تصميم السيناريو الجيد جدا ساعدهم على ذلك ” .

 

 

و اختتم كلامه “ بعد قولي هذا، Jawan ينتمي بحق الى شاروخان، و لا يتطلب الأمر كرة بلورية للتنبؤ بأن عام 2023 ينتمي الى شاروخان الآن، دعونا نستمع الى زئير شاروخان في بوليوود ” . 

 

 

تفاصيل فيلم Jawan 

 

 

تدور أحداث الفيلم في اطار من الحركة و الاثارة عن رحلة رجل يسعى الى تصحيح أخطاء المجتمع و تطبيق العدالة مهما كلفه الأمر .