الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عامر حسين يطالب اتحاد الكرة بتحقيق رسمي في شكوى إنبي

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 01:04 م
عامر حسين
عامر حسين

طالب عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، باجراء تحقيق رسمي في شكوى أنبي ضده مؤخراً، بعدما هدد الفريق بالانسحاب من دوري 2003 في حالة الموافقة على نقل مباراة الأهلي أمام سد أسوان إلى القاهرة، بجانب مخافات أخرى.

 

 

عامر حسين: أطالب اتحاد الكرة بتحقيق رسمي في شكوى إنبي 

 

 

وقال عامر حيسن في تصريحات تلفزيونية: "أطالب الاتحاد المصري لكرة القدم، باجراء تحقيق رسمي في شكوى إنبي ضدي، ويتم اعلان نتيجة التحقيق".

 

وتابع: "خطاب إنبي بالشكوى ضدي؟ هناك الكثير من أولياء الأمور يتحدثون لمن يعلموهم للشكوى من ظلم أو ما شابه، والأمر له علاقة بطفل مواليد 2012 أو 2013".

 

وعن شكوى سيف الجزيري علق قائلاً: "لا أعلم حقيقة شكوى سيف الجزيري ضد الزمالك بسبب عدم صرف اتحاد الكرة للنادي بالعملة الصعبة، وما أتمناه أن يخرج الزمالك من المشاكل".

 

أرسل نادي أنبي خطاب إلى رابطة الأندية المصرية، ضد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بأنه أجرى اتصال بمدير الكرة ورئيس قطاع الناشئين بإنبى لإجبارهم على ضم لاعب مواليد 2012 كانوا استغنوا عنه.

 

بجانب رفض نادي إنبي نقل ملعب مباراة السد بأسوان والأهلى إلى القاهرة في بطولة الجمهورية 2003، خاصة أن أنبي طلب في وقت سابق نقل المباراة مع نادى السد بأسوان ولكن طلبهم تلقى الرفض.