الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مران الأهلي الأول في السعودية استعداداً للسوبر الإفريقي

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 01:03 م
الأهلي
الأهلي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض مرانه الأول في المملكة العربية السعودية؛ استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي.

 

موعد مران الأهلي الأول في السعودية استعداداً للسوبر الإفريقي 

 


من المقرر أن يقام المران في الثامنة مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ويسبق المران محاضرة من الجهاز الفني؛ لشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة المرتقبة.


ووضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا وفنيا خاصا استعدادا للمباراة التي تمثل أهمية كبيرة في بداية المنافسة على البطولات بالموسم الجديد.


وكانت بعثة الفريق برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، قد وصلت مساء أمس الثلاثاء إلى مطار الطائف، وكان في استقبالها عدد من مشجعي النادي بالسعودية.

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد اختتم تدريباته ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك قبل السفر إلى السعودية؛ استعدادًا للمباراة التي تقام مساء الجمعة القادم بمدينة الطائف.

 

وقبل بداية المران عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين في حضور خالد بيبو، مدير الكرة، وذلك للحديث عن استعداد الفريق لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

 

ومن جانب اخر، علق الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على انتقاله إلى القلعة الحمراء، ومسيرته المقبلة مع الفريق.
 

وقال موديست عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: أنا مبارك وممتن، متحمس لتكريم تحالفنا وارتداء قميص نادي القرن بقوة وشجاعة.
 

وأضاف موديست: فخور باكتشاف ثقافتك بكل تواضع واحترام، والتي أنا متأكد من أنها ستثريني رياضيًا وإنسانيًا وروحيًا، صدقوني في اعتزازي بتطوير نفسي في القارة الأفريقية.

 

وأكمل لاعب الأهلي الجديد: أول عقد احترافي لي وهدفي بدأ برمز النسر، الخبرة التي خزنتها في 16 سنة تأخذني إلى الأرض المصرية، في نادي القرن الأعظم برمز النسر، قصتنا تبدأ معًا والآن.

 

واختتم أنتوني موديست: شكرًا لكل جماهير الأهلي على الترحيب الحار الذي قدمته لي، لا أستطيع الانتظار للعب معك، سأفعل كل ما بوسعي لإعادته إليك.