الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يعلن عن قميصه الثالث للموسم الحالي قبل ارتدائه أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 12:34 م
تشيلسي
تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن قميصه الثالث للموسم الجاري من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز المقرر أن يرتديه أمام نظيره بورنموث في المباراة المقرر لها يوم الأحد القادم.

 

تشيلسي يعلن عن قميصه الثالث قبل ارتدائه أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي

 

ويستعد تشيلسي لمواجهة نظيره بورنموث يوم الأحد القادم الموافق 17 من سبتمبر الجاري، في الساعة الرابعة عصراً، على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

ويحتل تشيلسي المركز الـ 12 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري برصيد 4 نقاط فقط، بعدما خاض 5 مباريات فاز في واحدة وتعادل في أخرى وسقط في لقاءاين وسجل لاعبي البلوز 5 أهداف واستقبلوا مثلها

 

 

ومن جانب أخر، كشفت تقارير صحفية تفوق نادي تشيلسي علي جميع أندية الدوري الإسباني في حجم الإنفاق، في الفترة بين صيف 2022 حتي صيف 2023، وخاصة في عهد ملياردير الأمريكي "تود بوهلي".

 


كشفت شبكة "ترانسفير ماركت" المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، أن نادي تشيلسي الإنجليزي تفوق على جميع أندية الدوري الإسباني في حجم الإنفاق بالميركاتو منذ انتقالات صيف 2022 حتي الصيف الحالي 2023.


بحيث قام نادي تشيلسي بإنفاق 934 مليون يورو منذ الميركاتو صيف 2022 حتي صيف 2023، ليتفوق على كل أندية الدوري الإسباني الذي بلغ حجم إنفاقها من فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2022 حتي الأن 893 مليون يورو.


كما إحتل نادي تشيلسي صدارةقائمة أكثر الأندية إنفاقا في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2023، حيث قام نادي تشيلسي بإنفاق 464 مليون يورو خلال فترة الميركاتو الحالي كأكثر فريق في العالم إنفاقا في الميركاتو.


وكان قد تعاقد نادي تشيلسي مع العديد من الصفقات خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية لهذا العام ومن ضمنهم جورجي بيتروفيتش، كايسيدو، نوكونكو، روبرت سانشيز، نيكولاس جاكسون، لافيا.