الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جنازة مهيبة لضحية إعصار دانيال في ليبيا بمسقط رأسه بالدقهلية (صور)

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 11:45 ص
مصر تايمز

شيع أهالي قرية أويش الحجر مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية جثمان الشيف خالد شرارة ضحية إعصار دانيال في ليبيا.

 

جنازة مهيبة لضحية إعصار دانيال في ليبيا بمسقط رأسه بالدقهلية

 

وخرج المئات من أهالي القرية والتفوا حول سيارة الإسعاف وودعوا الشيف خالد بنظرة الوداع الأخيرة ولمثواه الأخير بمقابر عائلته.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي قرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة، في محافظة الدقهلية، عقب علمهم بوفاة خالد محمد شرارة، 33 سنة، ابن القرية، خلال عمله في منطقة درنة الليبية، أثناء العاصفة دانيال، والتى  تسببت فى وفاة آلاف الأشخاص.

 

 وتداول عدد من النشطاء  عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، خبر وفاة خالد، الذى يعمل شيف بمحل حلويات بمدينة درنة الليبية، ونعوه بكلمات مؤثرة، خاصة أنه كان محبوبا بين أهل قريته وشهما ولا يتأخر عن أي واجب.

وأضافوا أن أسرة خالد كانت متخوفة من سفره إلى ليبيا بسبب الأحداث السابقة، ولكنه أصر عقب عثوره على عمل بمحل حلويات في درنة.

وأكد عدد من أهالى أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة أن هناك أربعة أشخاص آخرين من أبناء القرية فى عداد المفقودين، حتى الآن ولم يعثر عليهم وهناك أنباء بوفاتهم أيضا بسبب العاصفة.

يذكر أن حالة من الحزن والأسى  انتابت أهالي قرية الشريف التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، وقاموا بتشيع جثامين عدد من الشباب من أبناء القرية في كارثة إعصار دانيال الذي اجتاح مدينة درنة الليبية.