الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً .. المصري يعلن التعاقد مع لاعب الوسط الغيني أمادو دو

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 12:17 ص
أمادو دو
أمادو دو

أعلن النادي المصري ضم الغيني أمادو دي جليدي لاعب الوسط بصورة رسمية،وسيتم قيد اللاعب تحت السن إذ أنه من مواليد عام 2003.
 

رسمياً .. المصري يعلن التعاقد مع لاعب الوسط الغيني أمادو دو
 

وأتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الكابتن علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول، إجراءات التعاقد مع أمادو جولدي با، لاعب خط وسط فريق دينامو اوتو تيراسبول والذي ينشط في الدوري المولدوفي بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم، اعتبارًا من فترة الانتقالات الصيفية الحالية وحتى نهاية موسم 2026/2025، وذلك بعد الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب من ناديه وسداد المقابل النقدي للصفقة.
 



الجدير بالذكر أن اللاعب أمادو جولدي با والذي يتم عامه العشرين في الثاني من أكتوبر المقبل، يشغل مركزي خط الوسط المدافع والمهاجم وقد لقبه العديد من المهتمين بمتابعة الكرة الأفريقية بلقب "كانتي غينيا" تشبهًا بالفرنسي نجولو كانتي. 


 وقد انضم اللاعب لتدريبات المصري مع بداية فترة الإعداد حيث ظهر بمستوى طيب للغاية نال معه إشادة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر والذي ضم اللاعب إلى بعثة الفريق لمعسكر مراكش الذي أقيم خلال الفترة من 26 أغسطس الماضي وحتى التاسع من سبتمبر الجاري.


حيث شارك اللاعب بشكل أساسي في المباراة الودية الأخيرة أمام اوليمبيك أسفي وظهر بمستوى مبشر للغاية دفع إدارة المصري للحصول على توقيعه وانهاء اجراءات الحصول على الاستغناء الخاص به من ناديه بعد سداد المقابل المادي المتفق عليه.

 

وأعجب علي ماهر المدير الفني للفريق بقدرات اللاعب وشبهه بنجولو كانتي نجم منتخب فرنسا ولاعب اتحاد جدة الحالي، ويعتبر أمادو دي جليدي عاشر صفقات المصري للموسم الجديد.

 

وأقام المصري معسكرا في المغرب انتهى مساء الجمعة الماضية وعادث البعثة صباح السبت، وتواجد دي جليدي مع البعثة للخضوع للاختبار مع الفريق.


وضم المصري رسميا حتى الآن خلال الصيف الجاري كل من محمد الشامي وباهر المحمدي وسمير فكري ويوسف الجوهري وأحمد عيد وأحمد أيمن منصور وليستويل أمانكونا وميدو جابر وفخر الدين بن يوسف.