السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب تونس: الفوز اليوم على الفراعنة ليس سهل بوجود صلاح ومصطفى محمد

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 11:16 م
مدرب تونس
مدرب تونس

قال جلال قادري  مدرب منتخب تونس، إن منتخب مصر مميز واستطاع الفوز فى آخر 8 مباريات دون خسارة، ولكن منتخب تونس تطور خلال الفترة الماضية من بعد كأس العالم.


مدرب تونس: الفوز اليوم على الفراعنة ليس سهل بوجود صلاح ومصطفى محمد
 

وأضاف قادري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: لدينا طموح تحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية، ولذلك لابد أن الفترة الحالية نجهز لذلك بشكل جيد، وكان ليس سهل الفوز اليوم على منتخب مصر بوجود محمد صلاح ومصطفى محمد.

 

وتابع المدير الفني لمنتخب تونس:حتى فى وقت استحواذ منتخب مصر على الكرة كانت دون خطورة.
 

وتطرق المدير الفني لمنتخب تونس لتواصل مسؤولي النادي الأهلي مع إدارة المنتخب، من أجل ضم علي معلول لاعب نسور قرطاج لصفوف بعثة المارد الأحمر في السعودية.
 

وقال مدرب منتخب تونس: نحترم النادي الأهلي وتواصل معي مارسيل كولر وأنا احترمه وكانت مكالمة رائعة، ولكن منتخب تونس كان في حاجة لعلي معلول في مباراة اليوم، لذلك حافظنا على وجوده لأنه لاعب مميز، لذلك شارك 60 دقيقة فقط.
 


وخسر منتخب مصر أمام نظيره منتخب تونس، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الأجندة الدولية استعدادا لخوض بطولة أمم افريقيا كوت ديفوار.
 

 

كوريا الجنوبية تفوز على السعودية 1/0 ودياً

 

ونجح منتخب كوريا الجنوبية فى الفوزعلى منتخب السعودية بهدف دون مقابل فى اللقاء الذى جمع بينهم  ضمن فترة التوقف الدولى .

 

وسجل هدف الشوط الوحيد اللاعب تشوغوسونغ فى الدقيقة ال32 من خطأ دفاعى للمنتخب السعودى يستغلها اللاعب بضربة رأسية تسكن شباك الحار محمد العويس.

 

وبدأ الشوط الثانى وسط اداء ضعيف من خانب المنتخبيين وبعض المحاولات القليلة من المنتخب الكورى ولكن محاولات لم تترجم إلى أهداف ، وتألق الحارس محمد العويس ومنع عدة أهداف محققة للمنتخب الكورى.

 

تشكيل السعودية للقاء:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سعود عبد الحميد – على البليهى – حسان التمبكتى – ياسر الشهرانى.

خط الوسط: ناصر الدوسري  – عبدالله الخيبري – محمد كنو.

خط الهجوم: سالم الدوسري – عبدالرحمن غريب – عبدالله الحمدان.