الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الاسماعيلي المقبلة بالدوري المصري

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 10:31 م
الاسماعيلي
الاسماعيلي

الاسماعيلي .. يواجه فريق الاسماعيلي نظيره فريق زد يوم الاثنين الموافق 18/9، ضمن منافسات الجولة الاولي من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الاسماعيلي .. وتعادل الاسماعيلي مع بلدية المحلة بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما باستاد الإسماعيلية ضمن برنامج الاستعداد لخوض منافسات النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المحلي.
 

موعد مباراة الاسماعيلي المقبلة بالدوري المصري 

 

الاسماعيلي .. وتقدم البلدية عن طريق حسام أشرف ثم تعادل الإسماعيلي بهدف ذاتي أحرزه مدافع البلدية في مرماه ثم أحرز سمانة الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل أن يتعادل الشبراوي للإسماعيلي.


بدأ الإسماعيلي بتشكيل ضم:

حراسة المرمى .. أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع.. إياد العسقلاني و محمد نصر و محمد عمار و أحمد محسن.

خط الوسط ..محمد حسن و عماد حمدي و عمر الساعي و عبد الرحمن مجدي و نادر فرج.

خط الهجوم ..باسم مرسي.

 

الاسماعيلي .. واللقاء كان جيدا حيث اتسم أداء لاعبي الإسماعيلي بالجدية والإصرار لاسيما أن تلك الودية تعد هي البروفة الاخيرة للفريق قبل انطلاق منافسات النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المصري.

 

الاسماعيلي .. وفضل إيهاب جلال المدير الفني تجريب أكثر من خطة بجانب اشراك مجموعة من اللاعبين في أكثر من مركز للوقوف على مدى تحقيق المرونة التكتيكية.
 

الاسماعيلي .. ويهدف إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلى، من المباريات الودية لزيادة التفاهم والانسجام بين اللاعبين القدامى والشباب الذى تم تصعيدهم وظهورهم بشكل مبشر خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى تنفيذ طريقة اللعب التى يخوض بها المباريات فى الموسم الجديد.

الاسماعيلي .. وتعادل الإسماعيلى فى أولى مبارياته الودية مع الجيل السعودى دون أهداف، بعد الفوز على فريق فايد بهدفين نظيفين فى إطار استعداد الفريق للموسم الجديد، فيما حقق فوزا كبيرا على جمارك بورسعيد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، قبل أن يخسر من إنبى 2/ 1 مساء الثلاثاء ثم فاز على أورانج بثلاثية دون رد، قبل الفوز على فيوتشر بهدف نظيف، والخسارة من الجونة بهدف أيضا فيما خاض أخر لقاءاته الودية أمام سترة البحرينى أمس الاثنين وتعادل بهدفين لكل فريق.

 


على هامش المباراة الودية.. مجلس إدارة الاسماعيلي يستقبل مسؤولي فريق سترة البحريني

 

واستقبل مجلس إدارة الاسماعيلي مسؤولي فريق سترة البحريني وذلك على هامش المواجهة الودية التي جمعت الفريقين باستاد الإسماعيلية وانتهت بالتعادل الإيجابي.
 

والاستقبال شهد حضور كلا من مصطفى شلة امين الصندوق فضلا عن أحمد عبد الرحمن وأحمد فهيم أعضاء المجلس بجانب على أبو جريشة رئيس قطاع الكرة وعماد سليمان نائب الرئيس وعمر الوحش قائد الفريق الأول.

وتم خلال اللقاء تبادل الدروع والتقاط الصور التذكارية حيث أشاد الجانب البحريني بحسن الاستقبال من جانب مسئولي الإسماعيلي مؤكدين أن القلعة الصفراء أحد أهم واكبر القلاع في مصر والوطن العربي.

 

أشرف خضر: الإسماعيلي دائما يتميز بوجود لاعبين وناشئين لكنه يعاني حالياً

 

علق أشرف خضر المدير الفني لقطاع الناشئين بنادي الإسماعيلي، على الأزمات التي يواجهها فريقه خلال المواسم الماضية، وأخر استعدادات الدراويش للموسم الجديد.

 

وقال خضر خلال تصريحاته ببرنامج «ملعب الشمس»، والمذاع عبر قناة «الشمس»، إن هناك مشكلة كبيرة داخل الإسماعيلي، وزادت برحيل خماسي الفريق وهم باهر المحمد وأكا والشامي وشواط وأحمد مدبولي.

.

وأضاف، ثنائي من ضمن هؤلاء الأسماء مساهمين في 17 هدف خلال الموسم الماضي، وأصبح الوضع صعب بسبب أزمة القيد.


وأكمل، الاستقرار الفني كان سببا في انهيار الفريق الموسم الماضي، لكن حاليا  إيهاب جلال استطاع أن يوفر الاستقرار وهو قادر على صناعة الفارق خلال الموسم المقبل.


وتابع، الجميع حاليا داخل مجلس نادي الإسماعيلي على قلب رجل واحد، ودائما في جلسات مستمرة مع الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال وهناك ربط كبير.

 

وأشار إلى أن الإسماعيلي دائما ما يتميز بوجود لاعبين وناشئين على أعلى مستوى، ونتمنى مساندة الجماهير لنا والصبر خلال الموسم المقبل.