الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر كمال يقلص الفارق للفراعنة بالهدف الأول أمام تونس ودياً

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 08:44 م
عمر كمال
عمر كمال

أحرز عمر كمال هدف تقليص الفارق الأول لـ منتخب مصر في مرمي نظيرة التونسي  بالدقيقة (34) في المباراة  التي تجمع بينهما على أرضية استاد الدفاع الجوي في إطار الاستعدادات الوديه للفريقن استعدادًا لمنافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

 

عمر كمال يقلص الفارق للفراعنة أمام تونس ودياً 

 

وسجل الاعب عيسي العيدوني  هدف التقدم لمنتخب تونس في شباك الفراعنة بالدقيقة 4 من عمر المباراة ، ثم سجل حمدي فتحي لاعب منتخب مصر، ثاني أهداف منتخب تونس في شباك فريقه "خطأ في مرماه"، وذلك بعد مرور 7 دقائق على إنطلاق المباراة.

 

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول، تشكيل الفراعنة لمواجهة منتخب تونس، في المباراة الودية التي تجمع بين المنتخبين، استعدادًا لمنافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

 

وجاء تشكيل منتخب مصر لمواجهة نظيره التونسي، كما يلي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد- حسام عبد المجيد- علي جبر- أحمد رمضان بيكهام.

في خط الوسط: طارق حامد- حمدي فتحي- أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: محمد صلاح- عمر مرموش- مصطفى محمد.
 

ويجلس على دكة البدلاء: محمد صبحي- محمد حمدي- محمود مرعي- محمود حمادة- إبراهيم عادل- مصطفى فتحي- سام مرسي- أسامة فيصل- محمد شريف.
 

وتنطلق مباراة منتخب مصر وتونس الودية، في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي، بعدما تقرر تعديل موعد اللقاء بدلًا من إقامته في السابعة مساءً.


ويدير مباراة منتخب مصر وتونس الودية، طاقم تحكيم كويتي يضم كل من:

حكم ساحة: عمار اشكناني.
حكم مساعد: أحمد صادق عباس.
حكم مساعد: سعود الشمالي.
الحكم الرابع: عبدالله حسن الكندري.

 

 

طاقم حكام كويتي لمباراة منتخب مصر وتونس الودية

 

أُسندت الإدارة التحكيمية لمباراة منتخب مصر وتونس الودية، لطاقم حكام كويتي، بقيادة الحكم عمار اشكناني.

ومن المقرر، أن تُقام مباراة منتخب مصر وتونس، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوي، في لقاء ودي.
 


ويأتي الطاقم الكويتي الذي أسندت إليه إدارة المباراة الودية، على النحو التالي:-

حكم ساحة: عمار اشكناني 
حكم مساعد: أحمد صادق عباس 
حكم مساعد: سعود الشمالي 
الحكم الرابع: عبدالله حسن الكندري


وفي سياق متصل، وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، على الوقوف دقيقة حدادًا خلال المباراة الودية بين مصر وتونس، على ضحايا المغرب وليبيا، بعد الزلزال والعاصفة اللذان ضربا البلدين.
 

وأوضح مدير المنتخب محمد غرابة، أنه تم مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالوقوف دقيقة حداد على ضحايا اشقائنا من دولة المغرب وليبيا وتم تلقى الموافقة.
 

ودعم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، صفوف قائمة منتخب مصر أمام نسور قرطاج، بعد غيابه عن المباراة الأولى خلال التوقف الحالي أمام إثيوبيا، والتي فاز فيها المنتخب بهدف مصطفى فتحي، وذلك بعد خروج رباعي الأهلي من القائمة استعدادًا لخوض الفريق بطولة كأس السوبر الإفريقي.