السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عم الشيف المصري المتوفي بالعاصفة دانيال بليبيا:"عرفنا الخبر من زملائه في العمل"

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 04:19 م
مصر تايمز

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية أويش الحجر التابعة لمركز المنصورة، في محافظة الدقهلية، بعد وصول نبأ وفاة الشاب خالد محمد شرارة خلال عمله بمنطقة درنة الليبية، في العاصفة دانيال التي اجتاحت الشرق الليبي وخلفت مئات الضحايا والمفقودين.

 

عم  الشيف المصري المتوفي بالعاصفة دانيال بليبيا:"عرفنا الخبر من زملائه في العمل"  

 

وقال المهندس إسلام شرارة، عم أحمد شرارة، إن الأسرة تلقت اتصالًا من أحد أصدقاء الشيف يخبرهم بوفاته في الإعصار، والعثور على جثمانه غارقًا في المحل الخاص به بمدينة درنة الليبية.

وأضاف م أحمد شرارة، أن  نجل شقيقه شريك في محل حلواني  بمدينة درنة الليبية، وكان يقيم به ليلة الإعصار بمفرده، وعندما ذهب زملائه لعملهم في الصباح فوجئوا به غارقًا داخله.

وأوضح عم الشاب، أن أحد أصدقائه تواصل معهم وأخبرهم بوفاته، ومن بعدها انقطعت الاتصالات معهم، ولا يعلم شيئًا عن حقيقة الخبر حتى الآن.

كما أكد أن الشاب يبلغ من العمر 35 عامًا، ومتزوج ولديه طفل وطفلة صغار، قائلًا: مش عارفين نطمن على ابننا، ونفسنا نعرف الحقيقة، مش عارفين نتواصل مع حد الاتصالات مقطوعة، عايزين نتأكد من الخبر.

ونعى عدد كبير من أهالي القرية عبر صفحاتهم الشخصية على موقع فيسبوك، وفاة الشاب الذي يبلغ عمره 28 عامًا، ويعمل شيف بمحل حلواني بمدينة درنة.

وتداول أصدقاء الشاب المتوفى صوره، مصحوبة بكلمات حزينة لنعيه، مطلقين عليه شهيد لقمة العيش.

 

وفي ذات السياق، تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص التعازى باسمه واسم الشعب المصرى فى ضحايا الكارثة الإنسانية فى المغرب. 
وصرح المستشار أحمد فهمى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأنه تم إعلان الحداد ثلاثة أيام في جمهورية مصر العربية تضامناً مع الأشقاء فى المغرب وليبيا، في ضحايا الكارثة الإنسانية الناتجة عن الزلزال فى المغرب والإعصار في ليبيا.