السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"المجنونة" مدمن مخدرات.. تفاصيل انهاء حياة والده ببورسعيد: ضربة بالشاكوش والسكين

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 03:37 م
شاهد عيان
شاهد عيان

أوضح شهود العيان تفاصيل مقتل شخص علي يد نجله بمنطقة الأمل نطاق حي الضواحي بـ محافظة بورسعيد، وذلك بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد قد ضبطت المتهم إبراهيم ناصر، والذي قتل والده ناصر عبد المعطي، وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ علي الجثة بالمشرحة، ويجري استكمال التحقيقات.

 

وأجرت "مصر تايمز" بثا مباشرا مع شهود العيان من مسرح الجريمة، والذين أكدوا أن المتهم إبراهيم ناصر كان دائم الإعتداء علي والده، وكان يستوقف الجيران بالشارع للحصول علي أموال منهم، وكان كذلك يتعاطي مخدر الأيس بكميات كبيرة أضاعت عقله، حتي أن الجيران أطلقوا عليه ابراهيم المجنونة.


وكشف الجيران أن "المجنونة" أقدم اليوم علي قتل والده بعد أن هدد بقتله، وجهز لذلك الغرض شاكوش وسكين، وقام بطعنه طعنات بالرقبة والبطن والقدم والشرايين وضربه بالشاكوش علي رأسه، وقام بعدها بالتمثيل بالجثمان علي سلم العمارة السكنية، وذلك لرفض الأب اعطائه سيجارة.


وأوضح شهود العيان أن القاتل بعد أن أنهي حياة والده ظل يردد قتلت الملك، وقام بالنزول للشارع وتدخين سيجارة، ولم يكن حزينا علي مقتل والده، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه والسكين المستخدم في الجريمة، وأكد الجيران أنهم لم يقبلون بأن تعيش الأم بينهم مرة أخري لرفضها الإبلاغ عن أفعال نجلها الإجرامية.