الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نور النبوي يحتفل بعيد ميلاد والده :"عيد سعيد"

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 03:43 م
نور النبوي و خالد
نور النبوي و خالد النبوي

احتفل الفنان نور النبوي، اليوم الثلاثاء، بعيدي ميلاد والده الفنان خالد النبوي، وذلك عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ”.

 

نشر الفنان نور النبوي صورة تجمعه مع الفنان خالد النبوي في ستوري على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” و علق عليها قائلا “ عيد ميلاد سعيد ” . 

 

عيد ميلاد خالد النبوي 

 

يحتفل اليوم الفنان خالد النبوي بعيد ميلاده ال 57، حيث يعد النبوي من أبرز و أهم النجوم على الساحة الفنية، كما تميز أيضا بموهبة فريدة من نوعها و حضور قوي أمام الشاشة، كما يتميز أيضا بالقاءه القوي للغة العربية، حيث ولد خالد النبوي في 12 سبتمبر عام 1966 بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، بدأ التمثيل كهواية من خلال عمله مع الفرق المسرحية في المدرسة، ثم اتخذ القرار باحتراف التمثيل بعد مشاركته في احدى المسرحيات بالمعهد العالي للتعاون الزراعي، و بعد ذلك قرر الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1989 .

 

أخر أعمال نور النبوي 

 

يذكر أن آخر عمل قدمه نور النبوي كان فيلم “ خمس جولات ” و الذي كان يعرض ضمن أفلام موسم الصيف 2023، و يشارك في بطولة الفيلم كل من آدم الشرقاوي و ماجد المصري و داليا شوقي و الراحل مصطفى درويش، و يعد الفيلم من تأليف محمد عبد المعطي، و من اخراج مازن أشرف .