الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين تكشف عن الحالة الصحية للزعيم عادل امام

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 02:34 م
الفنانة شيرين
الفنانة شيرين

حلت مساء أمس الاثنين الفنانة شيرين ضيفة ببرنامج “ واحد من الناس ” مع الاعلامي عمرو الليثي، و تحدث في الكثير من الأمور بحياتها الشخصية و مشوارها الفني، و من أكثر الأمور المثيرة للجدل التي تحدثت عنها خلال ظهورها بالحلقة هي الحالة الصحية للزعيم عادل امام . 

 

 

 

شيرين تكشف عن الحالة الصحية للزعيم عادل امام 

 

 

قالت شيرين في تصريحاتها خلال ظهورها بالبرنامج “ أن عادل امام بخير و حالته الصحية، و أن بالرغم من ابتعاده الا أنه يتابع الحركة الفنية، و أنها على تواصل دائم معه، و توجه له كل التحية و التقدير للزعيم و أسرته و زوجته و أبنائه ” . 

 

و تابعت “ أنها تحب هذه الأسرة لأن عادل امام هرم كبير، عظيم، و دائما فخورين به ” . 

 

و أضافت “ أنها تتمنى من الناس عدم ذكره بأخبار سيئة، و وجهت لهم رسالة أن لو منزعجين من الفنانين جمعونا في ميدان و تخلصوا مننا ” 

 

حلقة شيرين مع عمرو الليثي 

 

 

قالت شيرين خلال ظهورها بالبرنامج عدة تصريحات أهمها “ أن تربيتها كانت صعبة و شديدة نظرا لأن والدتها كانت تركية، و أصبحت أكثر صعوبة عندما التحقت بمعهد الباليه، و أن والدها كان صعيديا، ف كانت تجميعة غريبة للغاية، بلاضافة الى هناك التزام و نظام و أن يجب أن أعرف كل شئ كما قال الكتاب، و أن بالرغم من ذلك والدتها لا تستعمل العنف معها، و والدها عنفها لفظيا مرة واحدة، و تعلمت أيضا أن تعرف تعمل كل شئ و لكن فيه بعض الأشياء لا يجب أن تفعلها ” .

 

 

و أضافت “ أن والدها كان الأقرب لها، لأنها تعلمت منه الاتزام، تعلمت منه أن كيف تعرف أن هذا الشخص جيد أم سئ من الحذاء الخاص به ” .

 

 

و قالت “ أنها اختارت اسم شيرين لأن أول عمل شاركت فيه كان عيون الحب مع كمال الشناوي و سناء جميل، و أنها لم تحتفظ باسمها الحقيقي أشجان لأنها كانت حزينة ومنزعجة بسبب هذا الاسم، و جاء ذلك بسبب موقف تعرضت له من مدرس اللغة العربية ” .

 

 

و أضافت “ أن أسعد أوقات حياتها كان أثناء تصويرمسلسل عيون، لأن فؤاد المهندس تعلمت منه الالتزام و الوقار و المبادئ، و أن أستاذة سناء جميل كانت تقوم بخياطة ملابسها بنفسها، و أنها سافرت معها دبي مرات كثيرة "  .

 

 

و كشفت عن انضمامها لمسرحية المتزوجون “ أنها وجدت أمير سيدهم شقيق جورج سيدهم في المنزل، و أنه كان منتظرها منذ ساعة، و قال لها أن جورج كان في دبي و سمير كان في اليونان، و أن الاثنان كلموه و طلبوا منه أن يتواصل مع شيرين و تنضم الى المسرحية، و أنها حاليا كانت في فترة امتحانات و لا تستطيع حضور البروفات، و قال لها أن تقوم بعمل البروفات وحدها، و عندما يعودوا سيشاركوا معكي في البروفة قبل العرض، و بدأت شيرين في التحضير للبروفات ” .

 

و أضافت “ أن سمير غانم كان لديه جهاز استشعاري يعرف من خلاله اذا كان الجمهور بالمسرح لديه استعداد للضحك أم لا، و أن طريقة المسرح الخاص به مرونة شديدة ” .

 

 

أخر أعمال شيرين 

 

 

 يذكر أن آخر عمل قدمته شيرين كان مسلسل “ تغيير جو ” و الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، و يتكون المسلسل من 15 حلقة، كما عرض في النصف الثاني من رمضان، و يشارك في بطولة المسلسل كل من منة شلبي و اياد نصار و ميرفت أمين و صالح بكري و عصام عمر .