الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ربيع ياسين لـ"مصر تايمز":"محدش قصر معانا وكورونا إرادة الله.. وهكمل عزل في المنزل"

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 08:17 م
ربيع ياسين
ربيع ياسين

طمأن ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب، الجماهير على حالته بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، حيث أثبتت المسحات الخاصة بكورونا للاعبى منتخب الشباب عقب العودة من تونس استمرار إيجابية عينة كورونا لـ15 لاعباً بالإضافة إلى لاعبين جدد هما زياد فرج ومحمد أشرف، بالإضافة إلى علاء سعيد عامل المهمات، واستمرار إيجابية ربيع ياسين المدير الفنى للمنتخب.

وقال ربيع ياسين في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": " الحمد لله حالتي تتحسن وسأغادر  فندق الإقامة الخاص بالحالات الإيجابية للمنتخب، بعد توقيعي إقرار طبى للجنة الطبية على أن أعزل نفسي فى المنزل حتى يتم شفائي".

وعن إصابته ومعه 17 لاعبًا بفيروس كورونا وعودة المنتخب من تونس دون خوض اى مباراة أكد قائلا: "إنها إرادة الله والعالم كله يعاني من فيروس كورونا، وكنا نتمنى خوض المباريات".

ومن المنتظر أن يغادر فندق الإقامة أيضا حمزة علاء حارس مرمى المنتخب، على أن يكمل فترة العزل في منزله، فيما ظهرت العينة الخاصة بوليد ماهر المنسق الإعلامى للمنتخب بعد إعادتها مرة أخرى حيث جاءت النتيجة سلبية.

وكانت قد وصلت بعثة منتخب الشباب، بقيادة ربيع ياسين، مساء أمس السبت، إلى مطار القاهرة قادمة من تونس، بعد تعرض عدد كبير من لاعبي المنتخب للإصابة بفيروس كورونا، منعتهم من المشاركة فى بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.