الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الحماية المدنية ببورسعيد تُسيطر على حريق بوحدة سكنية.. وتنقذ أسرة كاملة من الموت

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 10:16 ص
مصر تايمز

شهد تقاطع شارعي كسري وبني سويف، قبل قليل، حريق في وحدة سكنية أثناء تواجد أسرة كاملة بداخلها، وعلي الفور جري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

الحماية المدنية ببورسعيد تُسيطر علي حريق


وتلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا بنشوب حريق وتصاعد السنة لهب من وحدة سكنية بالطابق الأخير باحدي العقارات بشارع كسري وبني سويف، وعلي الفور جري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وترأس العميد شريف العربي مدير إدارة الحماية المدنية فريقا مكون من: المقدم أحمد يحيى رئيس قسم الإطفاء، والعقيد هاني المهدي، وتمكنوا من الوصول خلال دقائق من البلاغ، وكانت النيران تتصاعد بكثافة من وحدة سكنية بالطابق السادس والأخير، وتتصاعد السنة اللهب بكثافة من الوحدة والجدران الخشبية، وعلي الفور جري الدفع بـ 6 سيارات اطفاء للتعامل.

 

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا بالحريق، وجري علي الفور تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف علي الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتباشر جهات التحقيق نظر المحضر المعروض.

وتبين لرجال الحماية المدنية أن هناك أسرة كاملة داخل المنزل، وعلي الفور اقتحم الفريق السنة واللهب وتمكنوا من إخراج الأسرة من مكان آمن، وذلك قبل أن يموتون نتيجة اللهب والدخان الكثيف، ولم يتعرض أحد من السكان للخطر أو الإصابة.


وتعاملت قوات الحماية المدنية بـ محافظة بورسعيد مع الحريق بـ 6 سيارات ليتمكنوا من السيطرة علي السنة اللهب الكثيفة المتصاعدة، وتم السيطرة علي الحريق قبل أن ينتقل للعقارات والوحدات المجاورة ويحدث كارثة، وعملت القوات علي تبريد الحريق لضمان عدم اشتعال النيران مرة أخري أو تصاعد أدخنة قد تؤثر على صحة وسلامة المواطنين.