الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حكيمي ولوكاكو يساعدان إنتر في القضاء على مقاومة سبيتسيا

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 07:40 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

احتاج إنتر ميلان صاحب المركز الثاني إلى هدفين في الشوط الثاني من أشرف حكيمي وهدافه روميلو لوكاكو ليتغلب على مقاومة وعناد سبيتسيا الوافد الجديد ويهزمه 2-1 اليوم الأحد.

وحافظ الفوز على فارق النقطة لفريق المدرب أنطونيو كونتي خلف جاره المتصدر ميلان الذي فاز 2-1 على ساسولو، ليمدد سلسلة مبارياته بدون خسارة إلى سبع في كافة المسابقات بينها ستة انتصارات.

ويملك إنتر، الذي خسر مرة واحدة في الدوري هذا الموسم، 30 نقطة من 13 مباراة، وبصرف النظر عن الجهود المبكرة للوكاكو وآشلي يانج، كان إنتر بعيدًا عن مستواه في الشوط الأول لكنه عاد للحياة بعد مشاركة ستيفانو سينسي عقب الاستراحة.

وصمد سبيتسيا، الذي يشارك لأول مرة في دوري الأضواء، حتى الدقيقة 52 عندما استغل المغربي حكيمي تمريرة عرضية من لاوتارو مارتينيز لينطلق بسرعة ويسدد في شباك الحارس إيفان بروفيديل.

وأضاف لوكاكو الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 71 ليحرز هدفه 11 في المسابقة هذا الموسم بعد لمسة يد على مبالا نزولا داخل المنطقة.

ولم يحتسب الحكم الركلة في البداية رغم مطالبات لاعبي إنتر لكنه تراجع بعد مشاهدة الواقعة على شاشات الملعب، وقلص روبرتو بيكولي الفارق للضيوف في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن كان متأخرا للغاية لتغيير النتيجة النهائية.