الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الموت يفجع الفنان إيهاب فهمي

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 04:37 م
مصر تايمز

أعلن الفنان إيهاب فهمي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن وفاة خاله .


وكتب إيهاب فهمي : “توفى إلى رحمة االله تعالى خالى العزيز الغالى الفنان التشيكيلى محمد المدني فنانا كبيرا مبدعا أضاف لبلده ومجتمعه الكثير من الأعمال الفنية تصويرا وخزفا وطباعة وشارك في تخريج أجيال من الفنانين  رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه الفردوس الأعلى وتجاوز عن سيئاته ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي القدير”.

 

من جانبه، حرص الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين والفنان إيهاب فهمى على حضور حفل الشيخ ياسين التهامي ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء ال 31.

 

في وقت سابق، تحدث عن زوجته بإحدى البرامج الشهيرة قائلًا: "هي رمانة ميزان ودافع قوي في حياتي وهي عين واعية جدًا بالنسبة لي، هي أمرأة عندها عطاء كبير، لديها قدر كبير جدًا من الذكاء في التعامل أعتقد لم أره في أي امرأة أخري".


فيما قالت زوجته يسرا: "عندما شاهدته خطفني هدوءه وضحكته المميزة، عندما تحدثت معه أول مرة لم  يكن في حسباني أبدًا أن هناك علاقة ستنشأ بيننا وستتطور لعلاقة زواج.

 

عن حياته الفنية، قالت: "في البداية كنت بضغط علي نفسي لأني برج الطور وأصحاب غيورين جدًا وكنت بغير عليه جداً لكنني تغلبت علي هذا الأمر مع الوقت، أحيانا معجبة تحتضنه أثناء التقاط صورة معه فبتعامل بهدوء لأن ايهاب يستطيع التعامل في هذه المواقف جيدًا".