الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تفاصيل انتحار ربة منزل وإنقاذ أخرى لمرورهما بأزمة نفسية في الدقهلية

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 07:30 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انهت ربة منزل بقرية بند بني عبيد بمحافظة الدقهلية حياتها انتحارًا بتناول أقراص من أدوية مجهولة المصدر لمرورها بأزمة نفسية.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا  من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول ربة منزل تدعى "سمر. ق. م" جثة هامدة إثر تناولها أقراص أدوية مجهولة المصدر.

وانتقل ضباط المباحث وبسؤال كل من شقيقها ويدعى "سامي. ق. م" ، 41 سنة، عامل، وزوجها ويدعي "علي. م. ف"، 40 سنة، عامل، ويقيمان ببند بني عبيد.

أقروا بتناول المتوفاة أقراص الأدوية غير معلومة المصدر، كونها تعاني مرضا نفسيا، مما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها، ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك.

ورد تقرير مفتش الصحة وتبين أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية من علمه وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۰/۲۹۷۷ إداري مرکز بني عبيد ، وجاري العرض على النياية العامة.

وعلي صعيد آخر أقدمت طالبة بكلية الصيدلة على التخلص من حياتها، لخلافات مع والديها لرغبتها في الارتباط بأحد الأشخاص ورفضهما له.

كان ورد إشارة من مستشفى نبروه المركزي، يفيد بوصول شيماء م. ع. 22 سنة - طالبة بكلية الصيدلة، ومقيمة بقرية درين التابعة لمركز نبروه، مصابة بحالة إعياء "ادعاء تناول أقراص دوائية"، وتم تحويلها لمركز السموم بالمنصورة.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبسؤالها أقرت بتناولها أقراص دوائية لعلاج الضغط، لوجود خلافات مع والديها لرغبتها في الارتباط بأحد الأشخاص ورفضهما له.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5776 لسنة 2020 إداري نبروه، وجار العرض على النيابة العامة.