السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب شيفيلد: خطأ لوندسترام لا يستحق بطاقة حمراء

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 07:18 م
كريس وايلدر مدرب
كريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد

قال كريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد إن لاعبه جون لوندسترام لا يستحق الحصول على بطاقة حمراء بعد ارتكاب خطأ في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مع برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وبات شيفيلد يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد لوندسترام بسبب خطأ عنيف ضد يول فيلتمان بعدما فقد السيطرة على الكرة.

وفي البداية أشهر الحكم البطاقة الصفراء وسط احتجاج من لاعبي برايتون، قبل أن يراجع الواقعة مع حكم الفيديو المساعد ويستبدل قراره ببطاقة حمراء.

وقال وايلدر لشبكة سكاي سبورت ردا على سؤال عما إذا كان الخطأيستحق الطرد "في كرة القدم الحديثة، سيقول كل الناس نعم وهذا هو العالم الذي نعيش فيه".

وأضاف "كل أبناء الجيل القديم يمكنهم استعادة ما كان يحدث في الماضي ونقول إنها بطاقة صفراء على الأكثر".

وتابع "لكن هذه هي اللوائح. حدث الاحتكاك خارج اللعب لكني أتقبل الطريقة التي تسير بيها الأمور"، واضطر شيفيلد للعب بعشرة لاعبين لمدة 50 دقيقة، ورغم التقدم بهدف جايدن بوجل، فإنه اكتفى بنقطة واحدة بعدما سجل داني ويلبيك هدف التعادل لبرايتون قرب النهاية.

ولا يزال شيفيلد يبحث عن فوزه الأول في الدوري هذا الموسم، ويملك نقطتين فقط في ذيل الترتيب، لكن رغم ذلك يرى وايلدر بعض الإيجابيات.

وقال مدرب شيفيلد "عند الاقتراب من النهاية، يكون من المحبط عدم حسم المباراة، لكن كانت الأمور صعبة بعد اللعب بعشرة لاعبين".

وأضاف "لقد أظهرنا طموحنا بالتسجيل أولا، لكننا نشعر بالإحباط بسبب هدف التعادل، مؤكدًا أن لاعب الوسط ساندر بيرج سيغيب لحوالي ثلاثة أشهر بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية خلال الخسارة 3-2 أمام مانشستر يونايتد يوم الخميس الماضي.