السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

متقنة وبشدة.. ماجدة خير الله تشيد بأداء داليا شوقي في "سفاح الجيزة"

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 02:24 م
الناقدة ماجدة خير
الناقدة ماجدة خير الله

علقت الناقدة ماجدة خير الله على الجدل الذي أثير بسبب الهجوم على الفنانة داليا شوقي في مسلسل “ سفاح الجيزة ” و ذلك من خلال منشور كتبته على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” . 

 

 

 

تعبيراتها مناسبة جدا للصدمة .. ماجدة خير الله تكشف عن رأيها في داليا شوقي 

 

كتبت ماجدة خير الله منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علقت :  “ أول مرة أشوفها كان من خلال برنامج The Blind Date و كنت بتساءل مين البنت اللي ردود فعلها فيها استهانة و تعالي مستفز و عدم تقدير للآخر لأن هناك مشاهدين يتابعون البرنامج حتى لو كان شريكها منعزل عنها و مش شايف ردود فعلها على ما يقوله، و بعد فترة شاهدتها ضمن بنات شيرين رضا في مسلسل و بيننا ميعاد، فنسيت انطباعها عن سلوكها الشخصي، و كان رأيي أنها لعبت شخصية الفتاة المستفزة باجادة و أنها لو خدت الموضوع جد، ممكن أداءها يتطور ” . 

 

 

و تابعت “ و في مسلسل سفاح الجيزة، و رغم وجود شخصيات مهمة و مثيرة في نفس المسلسل الا أني توقفت عند أداءها كثيرا وهي تحادث شقيقتها ( ركين ) التي تدعي أنها في دبي و تسألها بصيغة اتهام،  طريقة الأداء التي اتبعتها داليا شوقي كانت تقترب من أسلوب وكيل نيابة يحقق مع متهم، تعاملها مع زوجها بصيغة جافة ليس فيها أي ود، و كأنها لا تصدق أي كلمة مما يقول، كل ردود الفعل و رد الفعل متقنة و بشدة ” . 

 

 

و أضافت “ أما حين ألقى الظابط في وجهها بحقيقة جابر السفاح و أنه مختطف شقيقتها و مورطها معاه و اسمه مش محي ولا يوسف و لكن جابر هو متهم بقتل عدة أشخاص بأساليب وحشية، كل هذه الصدمات التي تلقتها دفعة واحدة جعلتها في حالة عدم اتزان و صرخت كأن صوتها لا يخرج ” .

 

 

واختتمت “ في رأيي أن تعبيراتها مناسبة جدا للصدمة هذا عن أداءها في المسلسل، و لو استطاعت أن تتحكم في ردود فعلها في اللقاءات التليفزيونية و كانت أبسط و أكثر ذكاء مما هي عليه، ربما تتفوق على كثير من بنات جيلها ” .