السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

لدعوته للشباب بإقامة علاقات جنسية.. النائب العام يأمر بالتحقيق ببلاغ ضد الممثل محمد التاجي

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 01:21 م
محمد التاجي
محمد التاجي

أمر المستشار محمد شوقي عياد، النائب العام، بفتح تحقيق عاجل وموسع في البلاغ المقدم من أيمن محفوظ المحامي ضد الممثل محمد التاجي ويتهمه فيه بالتحريض علي الفسق والفجور وازدراء الدين عقب التصريحات الاخيرة التي ادلي بها بدعوة الشباب إلي عدم الزواج وإقامة علاقات جنسية خارج إطار الزواج كبديل للزواج وازدراء الدين وتكدير السلم المجتمعي.

 

لدعوته للشباب بإقامة علاقات جنسية.. النائب العام يأمر بالتحقيق ببلاغ ضد الممثل محمد التاجي

 

وقال "محفوظ" في بلاغه الذي حمل رقم 513353 لسنه 2023 عرائض النائب العام أن تقديمه بلاغ ضد الممثل محمد التاجي بعد التصريحات التي ادلي بها التاجي بدعوه الشباب الي الفاحشة والرزيله كبديل عن الزواج، وازدراء الدين الذي شرعه المولي من فوق سبع سموات ب بتهم تتعلق بالتحريض علي الفسق والفجور وازدراء الدين.

وأضاف "محفوظ" بتصريحاته أن الممثل لم يكتف بذلك أنما تصدي للفتوي بغير علم او تصريح بان قال ان الله يغفر الزنا، ولكن قوانين الدولة التي وصفها بانها قوانين المراه في إشارة غير لائقة بان الدوله تنحاز للمراه وتحاول كسر الرجال وهذا مخالف لما صرح به الرئيس السيسي صراحه بان الدوله غير منحازه للمراه ولكن تحترمها وتحمي الضعفاء.

كما أشار "محفوظ" في بلاغه بأن تصريحات التاجي تخلق حالة من الفتنة المجتمعية بين الرجال والنساء وتشجع علي الفرقه وتكدير السلم المجتمعي وتهدم القيم الاسريه ومن ثما تعمل علي انهيار الاسره التي هي عماد الدوله.

واستطرد محفوظ بتصريحاته أن البلاغ ضد التاجي بمواد الاتهام طبقا لنصوص المواد 1و14 و15 من قانون مكافحه الاداب والمواد 269مكرر و98 و160 من قانون العقوبات، والمادة 25 من قانون الانترنت الجديد وتلك الاتهامات تعرض التاجي للعقوبات تصل الي الحبس لمده 5 سنوات والغرامه والخضوع لمراقبه الشرطيه لمده 5 سنوات.

 

واختتم محفوظ تصريحاته:"أنني باعتباري مقدم البلاغ رقم 513353 لسنه2023 عرائض النائب العام سيتم مثولي امام جهات التحقيق للادلاء بشهادتي وتقديم المستندات والادله التي تؤيد مواد الاتهام ضد التاجي. والمطالبه بتوقيع اقصي عقوبه ضده طبقا للنصوص الاتهام والادعاء مدنيا ضد المشكو في حقه بطلب تعويض بمبلغ مليون ج وساتبرع بمبلغ التعويض للصالح المجلس الاعلي للطفوله والامومه. واعلنها صراحه اننا سنكون في مقدمه الصفوف للملاحقه كل من يحاول هدم قيم المجتمع وافساد تقاليدنا واعرافنا".