الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنباء عن خوض أيمن يونس انتخابات الزمالك علي مقعد الرئيس

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 04:59 م
ايمن يونس
ايمن يونس

علم "مصر تايمز" من مصادره داخل نادي الزمالك عن مرشح جديد ينوي خوص انتخابات القلعة البيضاء، على مقعد رئيس النادي، في الساعات الأخيرة من غلق باب الترشح.

 

 

أنباء عن خوض أيمن يونس انتخابات الزمالك علي مقعد الرئيس

 

 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن أيمن يونس نجم الفريق الأبيض سابقاً ينوي خوض انتخابات الزمالك على مقعد رئيس النادي في الانتخابات المقرر انطلاقها في 20 اكتوبر المقبل.

 

وتواجد حسين لبيب في مقر نادي الزمالك استعداداً لتقديم أوراق ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء المقرر أن تغلق اليوم، بعد مرور سبعة أيام للترشح.

 

ويستعد حسين لبيب لتقديم أوراق ترشحه قبل أن تغلق اللجنة الثلاثية لنادي الزمالك الترشح لانتخابات القلعة البيضاء المقرر إجرائها 20 أكتوبر المقبل، حيث سيغلق باب الترشح في تمام السادسة مساء.

 

وتواصل اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك برئاسة عماد البناني، اليوم السبت استلام طلبات الترشح لـ انتخابات القلعة البيضاء، التي انطلقت يوم الأثنين الماضي في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى السابعة مساء.


وتقام انتخابات الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل، ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية للنادى، وسيتم بدء التسجيل في الكشوف من الساعة التاسعة صباحا حتى السابعة مساء، ويكون الاجتماع صحيحا حال حضور 10 آلاف عضو من الأعضاء الذين لهم حق الحضور.


وسيكون التوقيع في كشوف الحضور الخاصة بالاجتماع بموجب بطاقة الرقم القومى بالإضافة إلى بطاقة عضوية النادى، ومع حلول الساعة السابعة مساء، يعلن رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية اكتمال النصاب القانوني من عدمه وفى حالة اكتمال النصاب يبتم البدء في عملية فرز الأصوات والنظر في جدول الأعمال وفى حالة عدم اكتمال النصاب لن يتم فرز الأصوات.


ومن يحق لهم حضور عمومية الزمالك المقبلة لانتخاب مجلس جديد هم المسددين للاشتراك السنوي للعام المالى 2022-2023 وما عليهم من التزامات مالية مستحقة "قبل التاريخ المحدد لاجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يوما على الأقل) وتكون مضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل.