الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

العميل صفر يواصل اكتساح شباك الإيرادات.. إيرادات أفلام الصيف آخر 24 ساعة

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 04:55 م
العميل صفر
العميل صفر

استطاعت دور العرض السينمائي، تحقيق إيرادات متوسطة، حيث بلغ ايرادات أفلام صيف 2023 في شباك التذاكر مساء أمس السبت، 2 مليون و80 ألف جنيه في شباك التذاكر.

 

العميل صفر يواصل اكتساح شباك الايرادات .. ايرادات أفلام الصيف آخر 24 ساعة 

 

يستمرفيلم “ العميل صفر ” في تحقيق المركز الأول و تصدر شباك الايرادات و ذلك عندما حقق 792.992 جنيها ، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أكرم حسني و أسماء أبو اليزيد و بيومي فؤاد و منذر رياحنة، و يعد الفيلم من تأليف وائل عبد الله، و من اخراج كريم العدل . 

 

فيلم وش في وش 

 

جاء فيلم “ وش في وش ” في المركز الثاني و ذلك عندما حقق 737.972 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد ممدوح و أمينة خليل و بيومي فؤاد و سامي مغاوري و أحمد خالد صالح و محمد شاهين و أسماء جلال و أنوشكا، و يعد الفيلم من تأليف و اخراج وليد الحلفاوي . 

 

فيلم أولاد حريم كريم 

كما جاء فيلم “ أولاد حريم كريم ” في المركز الثالث و ذلك عندما حقق 270.350 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر و بشرى و رنا رئيس و تيام قمر و داليا البحيري و خالد سرحان و بسمة و علا غانم و عمرو عبد الجليل، و يعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، و من اخراج علي ادريس . 

 

فيلم بيت الروبي 

جاء فيلم “ بيت الروبي ” في المركز الرابع و ذلك عندما حقق  145.182 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من كريم عبد العزيز و كريم محمود عبد العزيز و نور و تارا عماد، و يعد الفيلم من تأليف محمد الدباح و ريم القماش، و من اخراج بيتر ميمي . 

 

فيلم مرعي البريمو 

جاء فيلم “ مرعي البريمو ” في المركز الخامس و ذلك عندما حقق 45.091 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد هنيدي و غادة عادل و لطفي لبيب و علاء مرسي، و يعد الفيلم من تأليف ايهاب بليبل، و من اخراج سعيد حامد . 

 

 

 

فيلم ع الزيرو 

جاء فيلم “ ع الزيرو ” في المركز السادس و ذلك عندما حقق 41.412 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من محمد رمضان و نيللي كريم و منذر مهران و اسلام ابراهيم، و يعد الفيلم من تأليف مدحت العدل، و من اخراج ماندو العدل .

 

فيلم شمس 

جاء فيلم “ شمس ” في المركز السابع و ذلك عندما حقق 25.219 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم عمرو عبد الجليل و محمود عبد المغني و خالد الصاوي . 

 

فيلم مستر اكس 

جاء فيلم “ مستر اكس ” في المركز الثامن و ذلك عندما حقق 16.161 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد فهمي و هنا الزاهد و بيومي فؤاد و محمد أنور و أوس أوس . 

 

فيلم البعبع 

جاء فيلم “ البعبع ” في المركز التاسع و ذلك عندما حقق 5271 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من أمير كرارة و ياسمين صبري و باسم سمرة و محمد عبد الرحمن و محمد أنور . 

 

فيلم تاج 

جاء فيلم “ تاج ” في المركز الأخير و ذلك عندما حقق 705 جنيها، و يشارك في بطولة الفيلم كل من تامر حسني و دينا الشربيني و عمرو عبد الجليل و أحمد بدير