الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب السنغال يواجة محاربي الصحراء .. تعرف موعد المباراة

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 10:44 ص
منتخب السنغال والجزائر
منتخب السنغال والجزائر

منتخب السنغال .. يواجه منتخب السنغال الذي يضم بين صفوفه النجم ساديو ماني، لاعب فريق النصر السعودي، نظيرة الجزائر ودياً يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر، على ملعب "عبدولاي واد ديامنياديو" بالعاصمة دكار، في إطار استعدادات الفريقين لتصفيات كأس أمم أفريقيا.


موعد مباراة منتخب السنغال المقبلة امام منتخب الجزائر 

 

منتخب السنغال .. وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين منتخبي السنغال والجزائر، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، عبر على قناة "الرياضية الجزائرية" .
 

منتخب السنغال


منتخب السنغال .. ورغم أن المباراة ودية، فإنها تعد بمثابة بطولة خاصة، نظرا لامتلاك المنتخبين مجموعة مميزة من اللاعبين الكبار.

 

منتخب السنغال .. وأبدى النجم السنغالي الدولي، ساديو ماني، حماسًا كبيرًا لمواجهة المنتخب الجزائري، وذلك قبل أربعة أيام عن موعد المباراة الودية التي تجمع المنتخبين، والمقررة الثلاثاء المقبل على ملعب عبدولاي واد ديامنياديو بالعاصمة دكار.

ساديو ماني

 

منتخب السنغال .. وقال ماني في تصريحات نقلها موقع سينيغو "SENEGO" السنغالي اليوم الجمعة: "لدينا فريق عظيم، لن تكون المهمة سهلة أمام الجزائر، لكننا قادرون على الفوز على أي فريق حاليًا".

 

منتخب السنغال .. وتابع: "لعبنا ضدهم (الجزائر) مرتين في عام 2019 وفازوا في المباراتين، وهو أمر مفهوم لأنهم كانوا أفضل منا. ومع ذلك، منذ ذلك الحين لاحظنا أن منتخب السنغال قد تحسن كثيرًا. يوم الثلاثاء المقبل ستكون هناك مباراة أخرى، ونحن نستعد جيدًا. وإن شاء الله لن يحدث مثل السابق".


منتخب السنغال .. كما وصف ماني مواجهة الجزائر الثلاثاء المقبل، بـ"اليوم الكبير"، قائلًا: "نحن مستعدون جيدًا ونتطلع إلى اليوم الكبير، كما أن الحالة الذهنية التي نتواجد عليها رائعة".

 

منتخب السنغال .. وبدا ماني واثقًا ومتحمسًا للتحدي، قائلًا: "أصبحنا فريقًا مختلفًا منذ تلك الهزائم. لا أعتقد أن الجزائر هي الحصان الأسود بالنسبة لنا".

 

منتخب السنغال .. وأضاف نجم النصر السعودي: "مباراة الثلاثاء لن تكون بالضرورة مباراة ثأر بالنسبة لنا، لكنها مواجهة مهمة نلعبها على أرضنا"، مشددًا "على أهمية الحفاظ على مستوى عالٍ من الأداء في كل مباراة".
 

منتخب السنغال والجزائر

منتخب السنغال .. وستكون مباراة الثلاثاء بين السنغال والجزائر عاشر مواجهة ودية بين المنتخبين منذ أول ودية بينهما عام 1977، وعنها قال ماني أيضًا: "الفرق العظيمة هي تلك التي تعرف كيفية الحفاظ على مستوى عال جدًا في كل مباراة. نحن نعلم أنه مع الجزائر، سيكون الأمر مختلفًا، لكننا قادرون على تكرار نفس المباراة التي فزنا بها على البرازيل (4-2)".