الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اليوم.. استئناف محاكمة قاتل صهره بكفر الشيخ بسبب خلافات النسب

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 01:10 ص
مصر تايمز

تستأنف محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم الأحد، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، وأحمد فتحي عبد المتعال، ومحمد عزمي أبو زيد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب، 
ثان جلسات محاكمة صاحب مطعم متهم بقتل صهره، في يناير الماضي؛ بسبب خلافات النسب، وذلك في أحداث القضية رقم 921 لسنة 2023 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1971 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.


كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال 'ع. إ. ع'، 42 عامًا، صاحب مطعم، مقيم قرية مسير بمركز كفر الشيخ، لمحكمة الجنايات؛ لإجراء محاكمته عما أسند إليه من اتهام.

 

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة جنايات كفر الشيخ أنه في يوم 26 يناير 2023 بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ، قتل صهره المجني عليه 'م. ف. م'، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم وبيت النية على ذلك، وأعد لذلك سلاحًا أبيضًا -سكين- وتوجه إليه بمحل سكنه، وما أن ظفر به حتى عاجله بعدة ضربات بالسلاح استقرت بالكتف الأيمن، والصدر، وبيمين الوجه، وبالساعد الأيمن؛ قاصدًا من ذلك إزهاق روحه، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، التي أودت بحياته، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما تبين من أمر الإحالة أن المتهم أحرز سلاحًا أبيضًا -سكين- دون أن يوجد لإحرازها مسوغ قانوني من الضرورة الشخصية أو الحرفية.