الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

عمرو أديب: سخنوا الدورى شوية بدل ما هو بارد كده .. عندنا لاعيبه كويسة

السبت 09/سبتمبر/2023 - 11:48 م
عمرو أديب
عمرو أديب

طالب الإعلامى عمرو أديب بالاهتمام بالدورى المصرى لكرة القدم قائلا " نحتاج دورى أفضل من هذا قائلا “ إيه الدورى اللى احنا فيه عايزين دورى أحسن سخنوه بقا يا جماعة .. عندنا لاعيبه حلوة ”.

 

وقال عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية ، “ عايزين دورى كورة مش دورى حاجات تانية .. سخنوه بدل ما هو بارد كده”.

 

وعلى جانب آخر ، " تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن الدعم المادي الكبير للمنتخبات الوطنية، على هامش حفل رعاية المنتخبات الوطنية لكرة القدم.
 

أشرف صبحي: الرعاة الجدد سيكون دورهم دعم المنتخبات الوطنية


وقال أشرف صبحي في كلمته بالحفل: رابطة الأندية أصبحت مسئوليتها متراكمة من أجل تطوير الكرة المصرية بالتعاون مع اتحاد الكرة، المسئولية الأكبر على الرابطة بالتركيز على الدوري، حتى يمنح اتحاد الكرة الفرصة للعمل على تطوير الكرة المصرية والعمل على تلبية احتياجات المنتخبات الوطنية.
 

وأضاف الوزير قائلا: الرعاة الجدد سيكون دورهم دعم المنتخبات الوطنية، واتحاد الكرة هو صاحب الحق الوحيد في تعيين الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية دون أي تدخل من الشركات الراعية، وسيكون هناك 6 أو 7 منتخبات سنية لا ترتبط بالبطولات فقط.
 


وواصل: أشكر لاعبي منتخب مصر على المستوى المميز الذي قدموه الفترة الأخيرة، نحن والشعب المصري دائمًا ننتظر منكم الكثير، لأن عنوان الرياضة المصرية هي المنتخب الأول.
 

وتابع وزير الشباب والرياضة: أوجه رسالة إلى لاعبي المنتخب المحترفين الذين نتشرف بهم ونعتبرهم سفراء، وكذلك المحليين المحترفين، جميعكم تشكلون وجدان ومحبة لنا، أنتم لديكم هدف والدعم سيكون كبير لمساعدتكم، وهناك دعم اقتصادي كبير، الرعاة الجدد يمثلون الدعم الذي تحتاجوه سواء مكافآت أو أي شيء حتى 2026، أي حتى تحقيق هدفكم بالوصول إلى كأس العالم 2026.