الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً.. الاهلي يعلن أحمد جاب الله رئيسا للجهاز الطبي بالفريق الأول

السبت 09/سبتمبر/2023 - 06:56 م
الاهلي
الاهلي

أعلن النادي الاهلي تعيين أحمد جاب الله رئيسا للجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم، وكان أحمد جاب الله يعمل في منصب طبيب قطاع الناشئين في الأهلي قبل أن يتم تصعيده لمنصب رئيس الجهاز الطبي.

رسمياً .. الاهلي يعلن أحمد جاب الله رئيسا للجهاز الطبي بالفريق الأول
 

ويأتي ذلك بعد اعتذار تامر أبو العينين عن منصبه كرئيس للجهاز الطبي في الأهلي بعد توليه لعدة أسابيع خلفا لـ أحمد أبو عبلة الذي مهمة تولى طبيب الاهلي خلفا لخالد محمود الذي انتقل للعمل مع أهلي جدة السعودي في نوفمبر 2020، ثم بدأ أحمد أبو عبلة مسيرته مع الأهلي في نهاية ديسمبر 2020 حتى أغسطس 2023.


تقارير: أنتوني موديست يوقع لـ الاهلي لمدة عام
 


كشفت تقارير صحفية فرنسية، تطورات مفاوضات النادي الاهلي للتعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، خلال فترة الانتقالات الصيفية التونسية.

وأعاد موقع فوت ميركاتو نشر تغريدة للصحفي سانتي أونا المختص في أخبار الانتقالات، والذي قال: موديست سيوقع على عقد انضمامه لصفوف الأهلي حتى يونيو 2024.
 

وأضاف في تغريدة عبر موقع x: سيكون هناك خيار التمديد لموسم إضافي، وسيتم تحديد موعد الكشف الطبي للاعب خلال الساعات المقبلة.


وعلق موديست في تصريحات صحفية عن وجهته المقبلة، وقال لشبكة سبورت 1 الألمانية: أتمنى أن أتمكن من خوض تحدي كبير آخر في مسيرتي.
 

وأضاف: لن أشعر بالخجل إذا اضطررت للعب في مستوى أدنى، إذا كان ذلك مفيدًا لسعادتي الشخصية ولنفسي، ويجب أن أكون سعيدًا بما أفعله، وقد تلقيت بعض العروض من أندية محترفة وسأقوم بفحصها ودراستها، وسأتخذ بالتأكيد قرارًا نهائيًا مع عائلتي خلال الأسبوع المقبل.


واختتم: ذلك بغض النظر عما إذا كانت هناك عروض أخرى ستأتي في الأيام القليلة المقبلة أم لا، لن أخجل إذا اتخذت قرارًا باللعب في مستوى أدنى ما دام سأكون سعيدًا، لدي مسيرة 16 عامًا من كرة القدم الاحترافية.


بيرسي تاو:أولي فتراتي مع الأهلي كانت صعبة بسبب الإصابات التي تعرضت لها
 

تحدث لاعب النادي الاهلي الجنوب أفريقي بيرسي تاو، عن معاناته مع لعنه الإصابات التي قد تعرض لها خلال الموسمين الماضيين رفقه النادي الأهلي ومنتخب جنوب أفريقيا، والتي حرمته من المشاركة المستمرة في أغلب مباريات الموسم قبل الماضي رفقه بيتسو موسيماني.


وقال بيرسى تاو، فى تصريحات لمجلة "Soccer Laduma" الجنوب أفريقية، "أنا لا أهتم بما يقوله الناس عني، يجب أن أكون صادقًا مع نفسي، لقد عدت من إصابتين ولا أشعر بنفس الشعور الذي كنت أشعر بيه في السابق".

 

وأضاف: "في وقت سابق جلست مع مدرب المنتخب هوجو بروس، وقلت له إنني لست لائقًا لعب المباريات مع المنتخب، لأنني حينها كنت قد عدت من الإصابة ولكن لم أشعر أنني بخير".

 

وتابع: "وبعد تلك الفترة عدت ولكنني قد تعرضت للإصابة من جديد، وكان الأمر صعبًا بالنسبة لي، ولكنني سعيد لأنني تجاوزت تلك الفترة الصعبة المليئة بالإصابات".

 

وكان قد ظهر بيرسي تاو بأداء أكثر من رائع رفقه المدرب السويسري مارسيل كولر، وساهم في تتويج الأهلي ببطولة أفريقيا الحادية عشر، كأكثر لاعبين الأهلي مساهمة في الأهداف في البطولة في الموسم الماضي.