الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الدكة وش السعد".. محمد صلاح بيسجل في أي وقت (فيديو)

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 05:03 م
محمد صلاح
محمد صلاح

خطف محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الأضواء من الجميع، بعدما سجل "هدفين" خلال 33 دقيقة فقط هي فترة مشاركته في مباراة كريستال بالاس وليفربول التي أقيمت أمس بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبدأ محمد صلاح المباراة على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك بداية من الدقيقة 57 بدلاً من ساديو ماني، ليكشر عن أنيابه ويسجل هدفين رائعين في فوز ليفربول بسباعية نظيفة.



لم تكن هذه المرة الأولى التي يتمكن فيها محمد صلاح من التألق بعد مشاركته كـ"بديل" مع ليفربول منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي، وهو ما نستعرضه سوياً خلال السطور القادمة..

في يوم 29 نوفمبر 2017، تغلب ليفربول على ستوك سيتي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان محمد صلاح بدأ اللقاء على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك بداية من الدقيقة 66، ليسجل "هدفين" في الدقيقتين 78 و83 من عمر المباراة.



وفي يوم 27 أكتوبر الماضي، تغلب ليفربول على ميتيلاند الدنماركي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ محمد صلاح المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك بداية من الدقيقة 60، ويتمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 93 من ركلة جزاء.