الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة البرتغال القادمة بتصفيات أمم أوروبا

السبت 09/سبتمبر/2023 - 01:19 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يغيب كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال والمحترف في صفوف نادي النصر السعودي، عن مباراة منتخب بلاده القادمة أمام لوكسمبورج في التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد البطاقة الصفراء التي حصل عليها في مباراة سلوفاكيا.

 

 

كريستيانو رونالدو يغيب عن مباراة البرتغال القادمة بتصفيات أمم أوروبا

 

 

وشارك كريستيانو رونالدو كأساسي في مباراة البرتغال ضد سلوفاكيا التي جمعتهما على ملعب تيهيلن بول، بالجولة الخامسة لحساب المجموعة العاشرة بتصفيات أمم أوروبا 2024، وانتهت بفوز بطل أوروبا بهدف نظيف حمل توقيع برونو فيرنانديز.

 

وتحصل رونالدو على بطاقة صفراء بعد تدخله العنيف ضد الحارس مارتن دوبرافكا، ورأت تقنية الفيديو عدم وجوب طرده، وتعنى تلك البطاقة الصفراء غياب رونالدو عن مباراة الإثنين القادم ضد لوكسمبورج بسبب تراكم الإنذارات لديه.

 

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة نظيره لوكسمبورج، مساء الإثنين الموافق 11 من سبتمبر، على ملعب ألغارفي، ضمن مباريات الجولة السادسة، بتصفيات يورو 2024.

 

يحتل منتخب البرتغال صدارة المجموعة العاشرة بتصفيات كأس أمم أوروبا 2024، برصيد 15 نقطة، فيما يأتي منتخب سلوفاكيا وصيفًا برصيد 10 نقاط. 

 

لعب منتخب البرتغال 5 مباريات في مشوار تصفيات كأس أمم أوروبا 2024، محققًا العلامة الكاملة بـ 15 نقطة، ليتصدر مجموعته، المجموعة العاشرة.


بينما خاض منتخب سلوفاكيا 5 لقاءات في مشوار تصفيات يورو 2024، فاز في 3 مباريات وتعادل في اللقاء الرابع وخسر الخامس محققا 10 نقاط .

 

ومن ناحية تصدر نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الخامسة من البطولة، وبعدما سجل هدف وصنع هدفين أمام الحزم في المباراة التي أنتهت بنتيجة (5-1).