الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البرازيل ..نيمار يتجاوز رقم بيليه القياسي ليصبح الهداف التاريخي للمنتخب

السبت 09/سبتمبر/2023 - 12:06 م
البرازيل نيمار
البرازيل نيمار

البرازيل ..حقق نجم البرازيل نيمار لقب جديد مع منتخل بلاده بعدما تخطى رقم الأسطورة بيليه خلال مباراة منتخب البرازيل ضد بوليفيا التي جمعت بينهما ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

البرازيل ..نيمار يتجاوز رقم بيليه القياسي ليصبح الهداف التاريخي للمنتخب

 

البرازيل..تفوق نجم منتخب البرازيل نيمار على الأسطورة بيليه صاحب الـ 77 هدف،  وأصبح رسميًا الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل بـ79 هدف.

 

البرازيل 

وأهدر نيمار المنضم إلى الهلال السعودي، ركلة جزاء في الشوط الأول، وسجل هدفين في الدقيقتين 61 والثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليرفع رصيده إلى 79 هدف.

 

وتألق رودريجو مهاجم ريال مدريد بتسجيل هدفين، إذ افتتح التسجيل في الدقيقة 24 ثم هز الشباك مرة أخرى بعد تمريرة رائعة من برونو جيمارايش لاعب نيوكاسل يونايتد ليجعل النتيجة 3-صفر في الدقيقة 52.

 

وهز رافينيا، الذي حل بدلا من أنتوني في تشكيلة البرازيل، الشباك في الثواني الأولى من الشوط الثاني بعد تمريرة من نيمار لتتفوق صاحبة الأرض5-0، وأحرز فيكتور أبريجو هدف بوليفيا الوحيد في الدقيقة 78.

 

البرازيل..وقبل المباراة، وذكرت تقارير اعلامية أن نيمار دا سيلفا شعر بآلام واضطر لمغادرة المران من أجل تلقي العلاج. 

البرازيل


البرازيل..وظهر نيمار دا سيلفا خلال مران البرازيل موخرا وهو يتعرض للإصابة بعد اصطدامه مع زميله في منتخب السليساو ريتشارلسون. 


البرازيل..أشارت التقارير الاعلامية إلى أن ريتشارلسون دخل على قدم نيمار دا سيلفا من الخلف، ولكن لاعب الهلال أنقذ نفسه ورفع قدمه من على الأرض قبل أن تضربها قدم زميله.

 

البرازيلي..ماذا قال "نيمار" عن تجربته فى باريس سان جيرمان قبل انتقاله للهلال السعودى..؟

البرازيل

البرازيل ..وصف البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، تجربته السابقة مع باريس سان جيرمان بـ"الجحيم"، مشيرا إلى أنه شعر بالضيق خلال فترته مع الفريق الفرنسي بجانب الأسطورة ليونيل ميسي.

 

البرازيل ..وقال النجم نيمار في مقابلة مع صحيفة "أو غلوبو" البرازيلية، " كنت سعيدا لميسي بعد تحقيقه لقب كأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين، وفي ذات الوقت حزين للغاية، لأنه عاش فترة صعبة، ذهب من جحيم باريس سان جيرمان إلى جنة المنتخب الأرجنتيني.

 

البرازيل

البرازيل..وأضاف: فاز بكل شيء في السنوات الأخيرة، لكن عاش في جحيم مع باريس سان جيرمان، عشنا الجحيم سويا أنا وهو، شعرنا بالضيق، جئنا إلى النادي الفرنسي من أجل تقديم أفضل ما لدينا، لنكون أبطالا ولمحاولة صنع التاريخ، لذلك عدنا للعب معا في باريس، اتحدنا هناك حتى نتمكن من صنع التاريخ، ولسوء الحظ لم ننجح.

 

البرازيل ..وتابع نيمار: غادر ميسي باريس بطريقة لم يستحقها، وقد اتهم بطريقة غير عادلة في رأيي، لكن في الوقت نفسه كنت سعيدا جدا بفوزه بكأس العالم، كما قلت كانت كرة القدم عادلة معه هذه المرة، استحق ميسي إنهاء مسيرته بالحصول على المونديال.