السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بسبب عيد ميلاد والده.. عمر ربيع ياسين يهاجم الموقع الرسمي للنادي الأهلي

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 06:59 م
عمر ربيع ياسين ووالده
عمر ربيع ياسين ووالده

أبدى الإعلامي عمر ربيع ياسين استياءه من الموقع الرسمي للنادي الأهلي بسبب عدم توجيه رسالة تهنئه لربيع ياسين نجم الفريق السابق بمناسة عيد ميلاده.

 

بسبب عيد ميلاد والده.. عمر ربيع ياسين يهاجم الموقع الرسمي للنادي الأهلي

 

كتب عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "حزنت لعدم تهنئة الموقع الرسمي للنادي الأهلي كالمعتاد بعيد ميلاد رمز من رموز النادي وابنا من أبنائه المخلصين (ربيع ياسين) - أتمنى ان يكون الأمر سقط سهوا خصوصا أن محمد بركات نجم الأهلي السابق لم تتم تهنئته هو الاخر".

 

ومن جانب آخر قال خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن هناك اتصالات عديدة جرت خلال الفترة الماضية مع الكابتن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، وكذلك مع محمد غرابة مدير المنتخب.

 

 أكد أن لاعبي الأهلي الأربعة محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية سوف يغادرون معسكر المنتخب عقب مباراة إثيوبيا مباشرة، وذلك وفقًا لاتفاقهما مع روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب.

 

وأكد إنه لا توجد مشكلة في ذلك، حتى يتمكن اللاعبون من المشاركة في الاستعدادات النهائية لفريق الأهلي قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية، مضيفا أن الأهلي يتمسك بالمعايير العادلة التي يتم تطبيقها على الجميع.

 

ويسعى مسؤلو النادي الأهلي، لضم الفرنسي أنتوني موديست، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم هجوم المارد الأحمرقبل غلق باب القيد المحلي يوم 14 سبتمبر الجاري.

 

موديست.. وتنتظر العديد من المباريات القوية النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وعلى رأس هذه المواجهات القوية كأس العالم للأندية وبطولة الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري.

 

موديست 

موديست ..ويأمل الأهلي في حسم صفقة  أنتوني موديست، بعدما فشلت محاولات الأهلي لضم البرازيلي جوستافوا سوزا بسبب تمسك ناديه الكوري جيونبوك هيونداي به.

 

أنتوني موديست ..ويرغب الأهلي في التعاقد مع مهاجم لقيادة الفريق في البطولات الكثيرة التى سيُشارك فيها الموسم المقبل بعد رحيل محمد شريف لنادي الخليج السعودي وشادي حسين إلى زد.