الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

سلمى الشيمي وسما المصري رفقاء التعري والحبس.. احترفا تصوير المشاهد المخلة والتحريض على الفسق أمام الكاميرا فأصبحن نزيلات سجن القناطر

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 06:24 م
سلمى الشيمى
سلمى الشيمى

وراء قضبان سجن القناطر قصص وحكايات حيث جمع هذا السجن جميع الطبقات والثقافات والأشخاص الذين لم يخطر ببالهم أن يلتقوا ببعضهم ولكن لسوء حظهن جمعهن نفس السبب وهو التحريض على الفسق والفجور والإغراء عبر السوشيال ميديا بهدف التربح وزيادة عدد المشاهدات.

 

البلوجر سلمي الشيمي تلفت الأنظار بمقاطع مخلة

 

سلمى الشيمي.. تقدم العديد ببلاغات ضد البلوجر سلمى الشيمي خاصة بعد جلسة التصوير التي قامت بها بمنطقة سقارة، بذلك كانت سبب في لفت الأنظار لها وجاءت العديد من التعليقات السلبية ومنها الإيجابية التي جعلتها تنظر لنفسها في شموخ وفخر مزيف لتقوم بتصوير فيديوهات خادشة للحياء وبها ايحاءات جنسية وذلك بهدف التربح وزيادة عدد المشاهدات.

 

جاءت سلمى الشيمي من دبي إلي مصر وافتعلت مشكلة بالمطار وتم القبض عليها وحل النزاع والإفراج عنها ومن ثم ظلت مقيمة بالإسكندرية فترة وجيزة تبث مجموعة من الفيديوهات ثم انتقلت لدار السلام لتقوم بتصوير مقطاع فيديو وجلسات تصوير تسببت في لفت الأنظار إليها وغصب ونفور رواد مواقع التواصل الإجتماعي منها .

 

القبض على البلوجر سلمى الشيمي

 

وعقب أن ألتفت الأنظار حولها انتهي الأمر بتحريك أشرف فرحات المحامي بلاغ للنائب العام ضد البلوجر سلمى الشيمي واتهمها فيه بالتحريض على الفسق والفجور والإغراء عبر السوشيال ميديا قائلًا:"سلمى الشيمي دائمًا كانت تنشر الكثير من المقاطع المخلة بالأداب العامة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي خلال السنوات الماضية وستواجه مصير الفنانة سما المصري بالحبس".


وكشف بذلك الوقت عن العقوبة المنتظرة لكل من قامت بالتحريض على الفسق والفجور أنها لن تلقي مصيرها إلا الحبس من سنتين إلى ثلاث سنوات مع دفع غرامة تتجاوز 300 ألف جنيها".

 

التحقيق مع سلمى الشيمي

"كل الفنانين بتتصور عريانة اشمعنا أنا".. وكانت أقوال "الشيمي" بالتحقيقات كالآتي:"الفنانين كلها بتقلع أشمعنا أنا يعني.. أنا بلبس من ماركات عالمية زي الفنانين وكنت بعمل إعلانات لكن مش بحرض على الفجور ولا حاجة".

 

إحالة سلمى الشيمي للمحاكمة

قررت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية قبول الاستئناف التي قدمته سلمى الشيمي، وإلغاء حكم حبسها لمدة عامية وغرامة مالية قدرة مائة ألف جنيها، والقضاء بعدم اختصاص المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية بنظر الدعوى وإحالتها إلى المحكمة الاقتصادية بالقاهرة للاختصاص بالدعوى .

 

سلمى الشيمي  تجاور سما المصري بسجن القناطر

وكان قد تم القبض علي سما المصري وإحالتها للمحاكمة ومن ثم ترحيلها لسجن القناطر وهي الأن تجاور سلمي الشيمي لنفس السبب وهو التحريض على الفسق و الرذيلة والفعل الفاضح العلني من خلال استخدام حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للتحريض على الفسق والفجور.