الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مختلف عن كل اللي فات .. إنجي علاء تكشف لـ "مصر تايمز" مستجدات مسلسل الراكون

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 05:23 م
انجى علاء وزوجها
انجى علاء وزوجها

قالت المؤلفة انجي علاء و زوجة الفنان يوسف الشريف في تصريحات خاصة لـ “ مصر تايمز ” عن أحدث التطورات بمسلسل “ الراكون ”  الذي سيعرض في رمضان القادم 2024 . 

 

مسلسل الراكون مختلف عن كل اللي فات .. انجي علاء تكشف أحدث تطورات مسلسل الراكون ( خاص ) 

 

قالت انجي علاء في تصريحات خاصة لـ “ مصر تايمز ” :   “ أن المسلسل حاليا في مرحلة التحضيرات، و سيتم بدء تصويره في بداية أكتوبر المقبل، و أن المسلسل يتكون من 30 حلقة ” . 

 

و أضافت انجي علاء “ أن المسلسل بطبيعته مختلف عن كل المسلسلات التي قدمها يوسف الشريف من قبل، و أن الاختلاف في الدور الذي سيقدمه يوسف الشريف، لأن مختلف و مركب جدا و انساني، و أن العمل كله مختلف تماما، و أن المسلسل تشويقي في اطار اجتماعي انساني ” . 

 

و قالت أيضا “ أن المنافسة في السباق الرمضاني القادم قوية جدا، و أن الكل يجتهد، و أتمنى التوفيق للجميع، و أنها سعيدة بالتنوع، لأن مسلسل الحشاشين مختلف من حيث الاطارو كل شئ، فيه تنوع، حيث يوجد مسلسلات تاريخية و مسلسلات تشويقية و مسلسلات اجتماعية ”  .

 

و أضافت “ أن فيلم يوسف الشريف الجديد بدأ تحضيراته منذ فترة و توقف بسبب تحضيرات المسلسل، و يعود لتحضيرات الفيلم بعد الانتهاء من المسلسل ” . 

 

أخر أعمال يوسف الشريف 

 

يذكر أن آخرعمل قدمه يوسف الشريف كان مسلسل “ كوفيد 25 ” الذي عرض في السباق الرمضاني عام 2021، و كان المسلسل من بطولة يوسف الشريف و ادوارد و أحمد صلاح حسني و أيتن عامر و راندا البحيري،  و يعد المسلسل من تأليف انجي علاء، و من اخراج أحمد نادر جلال .