السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق للناقد طارق الشناوي بعد أزمته مع الفنان مصطفى قمر ( خاص )

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 04:43 م
مصر تايمز

أثار فيلم “ أولاد حريم كريم ” جدل كبيرا و واسعا بين الجمهور و النقاد، حيث أن هناك الكثير من ردود الفعل المتباينة حول الفيلم بين الاشادات و الانتقادات . 

 

 

أول تعليق للناقد طارق الشناوي بعد أزمته مع الفنان مصطفى قمر ( خاص ) 

 

 

 

رفض الناقد طارق الشناوي التعليق على الأزمة الأخيرة بينه وبين الفنان مصطفى قمر بعد تصريحاته عن فيلم “ أولاد حريم  كريم ”،  وقال في تصريحات خاصة لـ “ مصر تايمز ” :  “ أنا مش هعقب على الكلام  ده، و مش بحب أعقب و لا أعلق على حد بيشتمني " . 

 

 

الناقد طارق الشناوي 

 

 

 

يذكر أن الناقد طارق الشناوي قال في تصريحات ل “ مصر تايمز ”  :  أن فيلم أولاد حريم كريم لم يكن على المستوى المطلوب، و أنه يتوقع أن الفيلم لن يستمر كثيرا بالسوق السينمائي

 

وتابع طارق الشناوي :“ أن الجزء الثاني تأثر كثيرا بعدم وجود الراحل طلعت زكريا و ياسمين عبد العزيز كما أن خالد سرحان الذي حاول أن يجتهد كثيرا من خلال دوره بالفيلم ”.

 

 

و تابع “ أن وقت عرض الجزء الأول من فيلم حريم كريم كان مصطفى قمر في قمة بريقه و نجوميته، و كان وجود طلعت زكريا و ياسمين عبد العزيز كانت عوامل رئيسية في نجاح الفيلم ” .

 

 

أولاد حريم كريم 
 

يستمر عرض فيلم “ أولاد حريم كريم ” بجميع دور العرض السينمائية بمصر منذ أن تم طرحه في 30 أغسطس الماضي، و يشارك في بطولة الفيلم كل من مصطفى قمر و بشرى و رنا رئيس و تيام قمر و داليا البحيري و علا غانم و بسمة و خالد سرحان و عمرو عبد الجليل، و يعد الفيلم من تأليف زينب عزيز، و من اخراج علي ادريس