الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تألقها بأخر حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة .. ركين سعد تعلق على ردود الأفعال على دورها بالمسلسل

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 02:57 م
مصر تايمز

حصلت الفنانة الأردنية ركين سعد على اشادات قوية من الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي و استطاعت أن تلفت الأنظار اليها بأداءها القوي التي قدمته بأخر حلقتين من مسلسل “ سفاح الجيزة ”، كما أعربت ركين سعد عن سعادتها بردود الأفعال على دورها، و ذلك من خلال ستوري نشرتها على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ” . 

 

بعد تألقها بأخر حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة .. ركين سعد تعلق على ردود الأفعال على دورها بالمسلسل

 

 

نشرت الفنانة ركين سعد ستوري على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات “ انستجرام ”، و علقت  “ أنا .. عموما أنا بحس اني ما بعرف كتير أعبر بالكتابة .. بس عنجد أنا ما عندي كلام يوصف قديش أنا مبسوطة بردود الأفعال .. حقيقي أنا عندي مشاعر كتير حاليا مش عارفة كتير أوصفها .. مخضوضة و Overwhelmed و مبسوطة و خايفة بنفس الوقت و ممتنة .. ممتنة لأبعد الحدود .. جد شكرا على ردود الأفعال .. دعمكم و حبكم بالدنيا .. ” . 

 

 

و أضافت “ شكرا لكل طاقم العمل و رؤساء الأقسام على رأسهم أستاذ هادي .. شكرا على الثقة و على دعمك الكبير أنت و أحمد و طارق و انجي و بسمة و كل رؤساء الأقسام الموهوبين، و كل الناس اللي اشتغلوا من قلبهم لولاكم مستحيل المسلسل يطلع و ينجح بهذا الشكل .. يارب دايما يعطيكم على قد حبكم و تفانيكم و صدقكم و موهبتكم و تعبكم ” . 

 

 

و اختتمت “ فخورة اني اشتغلت معاكم و اني جزء من المسلسل .. بحبكم كتير و ممتنة لكم و ممتنة لكل انسان بعتلي و شجعني .. الحمد لله و يارب دايما أكون عند حسن ظنكم .. الحمد لله ” . 

 

 

 

مسلسل سفاح الجيزة 

 

 

 

يعد مسلسل “ سفاح الجيزة ” أحدث المسلسلات التي تعرض على منصة “ شاهد ”، و يشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد فهمي و ركين سعد و باسم سمرة و صلاح عبد الله و ميمي جمال و حنان يوسف، و يعد المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، و من اخراج هادي الباجوري .