الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سفاح الجيزة الحلقة 5 تتصدر "التريند" بسبب أداء ركين سعد

الجمعة 08/سبتمبر/2023 - 12:03 م
مصر تايمز

 سفاح الجيزة الحلقة 5.. تصدرت الحلقة الخامسة من مسلسل “سـفاح الجيزة” تريند مواقع التواصل الاجتماعي وقائمة البحث “جوجل”، حيث شهدت الحلقة أحداث مثيرة لمعرفة مصير ركين سعد وهل سيقتلها السفاح أم لا.

 

 

سفاح الجيزة الحلقة 5

 سفاح الجيزة الحلقة 5.. وانتهت أحداث الحلقة الخامسة بكشف حقيقة السفاح ووصل إلى زينة التي تجسد دورها ركين سعد ليكتشف أنها لا تحبه وهو يعيش في وهم كبير فيقرر التخلص منها بحرق المنزل والهروب منه وتركها وحدها .

 

 سفاح الجيزة الحلقة 5.. من جانبه، أشاد المخرج هادى الباجورى ، مخرج مسلسل سفاح الجيزة بأداء الفنان أحمد فهمى ، مؤكدا إنه استطاع الحفاظ على شخصيته “السفاح” ونفس الهدوء والأداء الخاص بالشخصية طوال المسلسل.

 

 سفاح الجيزة الحلقة 5.. وأشار المخرج هادى الباجورى ، فى لقاء مع الإعلامى شريف عامر ببرنامج “يحدث فى مصر” إلى إنه تم تغيير آخر 4 حلقات للمسلسل قبل بدء التصوير.

 

 سفاح الجيزة الحلقة 5.. كشف الفنان أحمد فهمى عن تفاصيل مسلسله الجديد سفاح الجيزة ، موضحا إنه كان يريد منذ وقت طويل كسر قالب الكوميديا الذى عرف به.

 

 سفاح الجيزة الحلقة 5.. وتابع فى لقاء مع الإعلامى شريف عامر ببرنامج “يحدث فى مصر”، إنه عمل وطاقم العمل على المسلسل لمدة سنتين"، مشيرا إلى أن الكوميديا يعرف عنها فى مصر إنها أسهل نوع فى التمثيل وهذا المفهوم غير صحيح.

 

سفاح الجيزة

 سفاح الجيزة الحلقة 5.. يعد مسلسل “ سفاح الجيزة ” أحدث أعمال التي تعرض على منصة “ شاهد ”، و كون المسلسل من 8 حلقات، تدور أحداث المسلسل في اطار من الدراما و الغموض عن مجموعة من جرائم القتل التي لن يتم الكشف عن دوافعها منفذها الى أن يتم الكشف عن أن القاتل هو قاتل متسلسل


 سفاح الجيزة الحلقة 5.. ويشارك مسلسل “ سفاح الجيزة " عدد من الفنانين منهم  كل من أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، و الفيلم من تأليف محمد صلاح العزب، و من اخراج هادي الباجوري

 

 سفاح الجيزة الحلقة 5 تريند محرك البحث “جوجل”