الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

مصطفى بكري يوجه رسالة قوية للمرشح الرئاسي أحمد طنطاوي: انت بتلعب لعبة خطيرة

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 09:09 م
مصطفى بكرى
مصطفى بكرى

علق الإعلامى مصطفى بكري على  دعوى أحد المرشحين للرئاسة لعودة الإخوان للمشهد السياسي قائلا" حاجة تزعج أى حد خايف على بلده.. هذا الذى يجرى اتفاق جرى فى لبنان بواسطة عراب الإخوان أيمن نور".

 

وقال خلال برنامجه “حقائق وأسرار” انت بتلعب لعبة خطيرة اترشح أنت وغيرك وقول وجهة نظرك.. لكن تبقى أداة للإخوان وتغمى عنيك عن اللى عمله الإخوان والمر اللى شفناه فتعالى لما أفكرك".

 

وقال مصطفى بكرى أن جماعة الإخوان الإرهابية مثل الحرباية تعرف كيف تخطط كل 11 سنة والذى يتوافق مخططها مع انتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا إلى أنه منذ بداية تأسيس جماعة الإخوان 1928 ، بعد 11 عاما انتقلت من مرحلة الدعوة لمرحلة الجهاد وتسليح الجماعة.

 

وتابع إنه عام 1948 ، أى بعد ما مر 11 عام آخرين ، بدأوا بعد حل الجماعة الأولى ، مرحلة جديدة من الاغتيالات.

 

وسأل الإعلامي مصطفى بكري، أحمد طنطاوى قائلا “ أصدق إزاى وأنت بتقعد مع اللى بيحرق ويدمر فى بلدنا”، مضيفا “لماذا قابل المرشح المحتمل أحمد طنطاوي أيمن نور، ولو أيمن نور تجنى عليه ولم يقابله لماذا لم ينفي، لكن لم يرفض ولم ينكر، إضافة إلى أن مدير حملته الانتخابية أكد دعمه للمصالحة مع الإخوان”.


وأضاف الإعلامي مصطفى بكري «هناك اتفاق غربي مع جماعة الإخوان الإرهابية للضغط على المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية لإعادة الإخوان للمشهد مرة أخرى»، متسائلا «يا ترى إحنا صاحيين للمخطط ولا بعضنا هيتفرج ونسيب السيسي يدخل معركته بنفسه».


وواصل بكري «كل من يدعو لعودة جماعة إرهابية يرتكب جريمة في حق هذا الوطن، بقول للمرشح المحتمل –أحمد طنطاوي- اقف أمام الرأي العام وقول إنك لا تدعم عودة الإخوان واتخذ إجراء مع مدير حملتك، »، معربا عن أمنيته باستمرار فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي، في إجراءات الترشح لانتخابات الرئاسة رغم اختلافه معه، كون موقفه واضحا من جماعة الإخوان الإرهابية.